محمد عباس

أكد نائب رئيس جهاز كرة السلة في نادي البحرين مدير اللعبة عبدالله أحمد أن جهاز كرة السلة يسعى إلى إحداث تغيير على صعيد الفريق الأول للعبة بنسبة تصل إلى 80% في حال نجاح الصفقات التي يخطط الفريق لها.

وقال: "لدينا خطة عمل نسير عليها من أجل بناء فريق يستطيع تحقيق طموحات النادي حيث نسعى إلى تجديد الفريق وإدخال وجوه جديدة".

وأضاف أحمد "هناك عدد من اللاعبين الذين نفاوضهم في الوقت الحالي ونسعى إلى التوصل إلى اتفاق معهم لتمثيل الفريق في الموسم الجديد".

وأكد أحمد أن فريقه واجهته ظروف صعبة في الموسم الماضي مبينا تفاؤله بتغير شكل الفريق في الموسم الجديد.

وكان فريق البحرين قد نجح في إبرام أول صفقاته للموسم الجديد من خلال التعاقد مع اللاعب حسين الذي لعب في الموسم الماضي في صفوف سلة النويدرات.

ويشكل انضمام اللاعب لسلة البحرين إضافةً فنيةً لما يمتلكه من قدرات في مركز صناعة اللعب.

وحضر مراسم التوقيع نائب رئيس جهاز كرة السلة عبدالله أحمد ومدرب الفريق عبدالكريم العنزور.

وعبر أحمد عن شكره الكبير لإدارة النادي، مثمناً الدعم المادي والمعنوي الذي تحظى به لعبة كرة السلة من رئيس النادي الدكتور عبدالرحمن خشرم وجهوده المبذولة للارتقاء بالفريق إلى المراكز المتقدمة، موجهاً الشكر لرئيس جهاز كرة السلة أحمد الأحمدي على متابعته الدؤوبة وتذليله كل العقبات أمام الفريق الأول.

وأشار أحمد إلى ثقته في الجهاز الفني للفريق بقيادة العنزور ورؤيته الفنية في اختيار اللاعبين المناسبين، معرباً عن أمله في ظهور الفريق بمستوى مميز في ظل تكاتف اللاعبين وتعاونهم مع الجهازين الفني والإداري.