يواصل حساب الهيرات المتميز للتوفير من بنك البحرين والكويت توفير فرص استثنائية للزبائن للادخار والفوز في نفس الوقت بجوائز نقدية قيّمة.

فبعد أن سبق تقديم الجائزة “الأكبر من أي وقت مضى” بقيمة نصف مليون دينار لشهر مارس الماضي أعلن البنك مؤخراً عن جائزة هائلة أخرى بقيمة نصف مليون دينار لشهر يونيو القادم من الهيرات.

وبمناسبة هذا الإعلان قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين و الكويت رياض ساتر : " إن بنك البحرين و الكويت غير حياة العديد من زبائن البنك الكرام، الفائزين بجوائز الهيرات ،بصورة إيجابية خلال الثمانية عشر عاماً الماضية منذ بداية اطلاق حساب الهيرات. بعد الإعلان عن جائزة النصف مليون دينار لشهر مارس في هذا العام، والذي فاز بها فيصل هزيم و هو أب لسبعة أبناء، فقد قررنا أن نقدم لزبائننا الأعزاء من الهيرات فرصةً أخرى للفوز بجائزة هائلة تغير حياتهم والتي تبلغ قيمتها نصف مليون دينار لأنهم يستحقون ذلك."



و قد تم الإعلان عن جائزة الهيرات الهائلة بقيمة 500,000 دينار وللمرة الثانية على التوالي في عام 2019 ، حيث يسعى بنك البحرين والكويت الاستمرار بتغيير حياة زبائنه الكرام للافضل وذالك بطرح جوائز أضخم من أي وقت مضى. تعد الهيرات بتقديم العديد من المفاجآت حتى الإعلان عن الجائزة الكبرى في نهاية 2019.

والجدير بالذكر بأنه بالإضافة إلى تسليم جائزة المليون دولار لعشرة فائزين محظوظين من الهيرات في الأعوام السابقة، فقد تم الإعلان مؤخراً عن الفائز بجائزة النصف مليون دينار فيصل هزيم. و السيد فيصل هو أول فائز من الهيرات لعام 2019.

وعلى الراغبين بالتأهل لدخول السحب للفوز بجائزة النصف مليون دينار من الهيرات لشهر يونيو أو زيادة فرصهم بالفوز الإيداع أكثر في حساب الهيرات الخاص بهم من الآن ولغاية 30 يونيو 2019.