فازت شركة الحداد للسيارات بالمركز الثاني في منافسات بطولة دوري مرسيدس - بنز لعبر البحار السنوية للمبيعات و خدمات العملاء و التي شارك فيها 54 متسابقاً حيث تم تقيمهم بناءً على أدائهم طوال العام 2018.

وتسلم الجائزة ديما الحداد، نائبة رئيس مجلس إدارة شركة الحداد للسيارات ورئيسة قسم الموارد البشرية ، ومدير عام شركة الحداد للسيارات وارين هدسون ، من قبل الرئيس الإقليمي لسيارات مرسيدس- بنز، ماتياس لورس، وعضو مجلس إدارة التسوق والمبيعات مرسيدس- بنز للسيارات، بريتا سيغر، خلال المؤتمر السنوي لسيارات مرسيدس- بنز الإقليمي لعام 2019 الذي أقيم بمدينة برلين بالجمهورية الألمانية.

كما منح مكتب مبيعات شركة مرسيدس – بنز الأقليمي موظفي شركة الحداد للسيارات مبلغ وقدره 10 آلاف يورو كمكافأة لأدائهم المتميز خلال العام 2018.



وعقدت شركة الحداد للسيارات مؤتمراً صحفياً لتسليط الضوء على هذه الجائزة وعرض الأداء المتميز الذي حققته شركة الحداد للسيارات طوال العام السابق.

وخلال المؤتمر الصحفي، عرضت الحداد للسيارات جميع الجوائز التي حصلت عليها الشركة خلال عام 2018 ، والتي كما يلي:

جائزة مرسيدس- بنز للسيارات لعبر البحار للأداء المتميز

جائزة أفضل أداء مبيعات للسيارات المستخدمة لعام 2018

جائزة أفضل تحقيق للهدف المنشود لعام 2018

جائزة أفضل أداء مبيعات للشركات لعام 2018

جائزة التوقعات الشهرية الأكثر الموثوقة بها لعام 2018

التلبية المطلقة لوكلاء التجزئة حسب المعايير العالمية لعام 2018

جائزة أفضل تخطيط وتوقعات مستقبلية بناءً على أدائها لعام 2018

وتمثل هذه الجوائز مؤشراً على رؤية شركة الحداد للسيارات في الحفاظ على مكانتها الرائدة بين وكالات السيارات في مملكة البحرين بالإضافة إلى أن تصبح صاحبة الأسس التي يتبعها الوكلاء الآخرين بالمنطقة. كما أنه أيضاً مؤشر إيجابياً على دقة الأداء والجهود المنقطعة النظير التي يتميز بها فريق العمل بشركة الحداد للسيارات.

وكانت لهذه الجوائز تأثير إيجابي للغاية على شركة الحداد للسيارات. كان هناك اتجاه إيجابي يتطور في قسم خدمات العملاء حيث تمكنت الحداد للسيارات من زيادة تغلغلها في قطاع السيارات الذي يبلغ عمره 4-8 سنوات وشهدت زيادة بنسبة 60 ٪ في عقود الخدمة على السيارات الجديدة.

وعلى الرغم من انخفاض السوق بنسبة 28 ٪ منذ عام 2019 حتى الآن ، كان قسم مبيعات الحداد للسيارات لا يزال قادراً على زيادة حصته في السوق بنسبة 7.2 ٪ إلى 19.7 ٪ عن العام السابق.

كما أطلع براين لوج على الكتيب الرمضاني الفريد الذي تقدمه شركة الحداد للسيارات لعملائها على كل من السيارات الجديدة والسيارات المستخدمة المعتمدة حيث يقدم الكتيب الرمضاني العديد من المزايا للعملاء و الذي يتضمن باقة الصيانة لمدة 3 سنوات، تأمين وتسجيل السيارة بالإضافة إلى العديد من قسائم الهدايا الفاخرة.

وتحدث أيضاً عن مجموعة السيارات الجديدة التي كانت معروضة خلال المؤتمر الصحفي الذي تضمن GLE SUV و AMG CLS 53 و AMG C63s كوبيه وكذلك AMG GT 43 ذات الأربعة أبواب.

وبالنسبة إلى قسم الصيانة، تحدث إيان بيتي عن العروض الرمضانية المختلفة لعملاء قسم الصيانة التي تشمل قسيمة هدايا بقيمة 25 ديناراً بحرينياً للخدمات التي تكلف 100 دينار بحريني أو أكثر، بالإضافة إلى صفقة لا تفوت على عقود الخدمات، التي تمكن العملاء من الاستمتاع بخصومات تصل إلى 20٪ على خدمات الصيانة التي تستمر لمدة 3 الى 5 سنوات وليس خلال شهر رمضان فقط.

كما ناقش خلال المؤتمر الصحفي برنامج الولاء الخاص مرسيدس- بنز و الذي يحتوي على المساعدة على الطريق ، الخصومات على العمالة وقطع الغيار وكذلك ملحقات مجموعة مرسيدس- بنز الأصلية الذي يقدم لعملاء شركة الحداد للسيارات حيث تختلف أنواع الحسومات من سيارة إلى أخرى بحسب نوع السيارة و سنة الصنع التي يتم تحديدها حسب متطلبات السيارة ذاتها.

وتحدث وارن هدسون عن الخطط المستقبلية لشركة الحداد للسيارات وكل التغييرات والتطورات الأخيرة التي تمت في صالة العرض و قسم خدمة العملاء والتي أعطتنها رونق راقي و حديث و التي جعلت مرسيدس- بنز البحرين أكثر توافقاً مع معايير البيع بالتجزئة مرسيدس- بنز العالمية.

كما تحدث عن تنفيذ رؤية MAR2020 في البحرين من قبل شركة الحداد للسيارات في كل من صالة العرض في توبلي ومرفق سلماباد لخدمة العملاء.