محمد عباس

حددت وزارة شؤون الشباب والرياضة العاشر من يونيو المقبل موعدا لعقد الجمعية العمومية لنادي الحالة من أجل انتخاب مجلس الإدارة الجديدة للدورة الانتخابية المقبلة والتي تستمر لمدة أربع سنوات.

وجاء قرار وزارة شؤون الشباب والرياضة وبالتوافق مع نادي الحالة بتحديد العاشر من يونيو المقبل بعد عيد الفطر المبارك بعد استبعاد عقدها في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.



وستناقش الجمعية العمومية التقريرين الأدبي والمالي للنادي خلال الدورة الانتخابية الماضية حيث نجح الفريق على صعيد كرة القدم في البقاء في مصاف فرق دوري الدرجة الأولى في دوري ناصر بن حمد في حين أخفق فريق كرة السلة في الوصول للدور السداسي هذا الموسم واكتفى بالمركز السابع في ترتيب فرق الدوري.

كما نجح النادي في إنهاء المبنى الإداري وكذلك

إطلاق المشروع الاستثماري.

ويتنافس على رئاسة النادي رئيس النادي الحالي جاسم رشدان مقابل رجل الأعمال هشام العوضي، وعلى صعيد عضوية مجلس الإدارة سيكون هناك أيضا تنافس قوي وخصوصاً على صعيد كرة السلة في ظل ترشح رئيس جهاز كرة السلة الحالي محمد داود إلى جانب اللاعب السابق أحمد مال الله واللاعب السابق حسين حاجي وكذلك إداري الفريق الأول لكرة السلة أحمد كلداري.

وأهاب مجلس إدارة نادي الحالة في بيانه الذي أكد من خلال موعد اجتماع الجمعية العمومية بجميع الأعضاء المسددين لاشتراكهم السنوي والذين يحق لهم الحضور في الاجتماع مراجعة النادي وإحضار صورة شخصية لإصدار بطاقة العضوية التي تخولهم المشاركة في انتخابات مجلس الإدارة.