محمد عباس

يدخل فريق المحرق بطل دوري زين البحرين لكرة السلة إلى مرحلة جديدة في الفترة المقبلة من خلال إعادة ترتيب صفوفه للموسم الجديد.

المحرق الذي يسعى للمحافظة على لقب بطولة الدوري وأيضاً الفوز ببطولة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة وهو لذلك يسعى لتعزيز صفوفه بصفقات نوعية يمكن أن تقدم الإضافة الفنية المطلوبة للفريق.

أبرز الصفقات التي يسعى وراءها المحرق هو لاعب المنامة المنتهي عقده ميثم جميل والذي يعتبر أبرز اللاعبين المتاحين في سوق الانتقالات هذا الصيف.

ووصلت مفاوضات المحرق مع اللاعب ميثم جميل إلى مراحل متقدمة سواء على صعيد العقد أو على صعيد المميزات الأخرى التي سيتحصل عليها اللاعب ولم يتبق سوى توقيع العقد بين الجانبين.

وفي حال نجاح المحرق في إتمام هذه الصفقة فإنه سيكون قادراً بشكل كبير على بناء فريق قوي وكذلك إضعاف المنامة في الوقت نفسه.

كذلك يسعى المحرق لصفقة أخرى متمثلة في محترف المنامة السابق الأميركي وين تشيزم الذي توصل معه المحرق إلى اتفاق شفهي بانتظار توقيع العقد بين الجانبين.

وين تشيزم الذي يسعى الأهلي كذلك للتعاقد معه يعتبر واحداً من أبرز المحترفين في الدوري المحلي آخر موسمين.

نجاح المحرق في استقطاب وين تشيزم سيضمن له بالأساس المحترف الأول المميز ويبقى عليه بعد ذلك البحث عن المحترف الثاني المكمل.

وين تشيزم سبق أن أبدى رغبته في تواجد ميثم جميل في الفريق الذي سينتقل إليه وقد أخبر بذلك إدارتي المحرق والأهلي.

على الصعيد نفسه اقترب نادي المحرق من التعاقد مع مدرب أميركي لقيادة الفريق الأول في الموسم الجديد خلفا للمدرب الصربي ايفان جيرميك الذي تخلى الفريق عن خدماته بنهاية الموسم.

المدرب الجديد من المنتظر الإعلان عنه بشكل رسمي في الأيام القليلة المقبلة.