هنأ رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، بمناسبة تحقيق البحرين إنجازاً غير مسبوق يتمثل بحصولها على المركز الأول واعتلاء صدارة التصنيف العام الذي أصدره الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة مؤخراًIMMAF-WMMAA.

وأكد الشيخ محمد بن دعيج أن هذه الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الدعم المتواصل الذي تحظى به الحركة الرياضية من لدن القيادة والجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم الرياضة بشتى أنواعها ولا سيما رياضة فنون القتال المختلطة.

وأشار رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، إلى أن صدارة التصنيف العام في قائمة الاتحاد الدولي لفنون القتال ستساهم بشكل كبير في إبراز اسم مملكة البحرين وستعزز مكانتها على خارطة الرياضة العالمية.



ونوه الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة بالمستوى الراقي الذي وصل إليه الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مؤكداً التطور الكبير الذي يعيشه الاتحاد بقيادة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والذي ساهم في ارتفاع الرغبة والعزيمة لدى اللاعبين واللاعبات من جميع الفئات وخاصة فئة ذوي العزيمة.