بحث محافظ العاصمة، الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة خلال لقائه ممثلين عن وزارة شؤون الشباب والرياضة، سبل التعاون لتنفيذ مشروع "ملاعب الفرجان".

وأشاد الشيخ هشام بن عبدالرحمن، بالمبادرة التي طرحها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والتي تهدف إلى إنشاء 100 ملعب في فرجان البحرين بهدف توفير بيئة مناسبة للشباب وفئات المجتمع لممارسة الرياضة مثالية والتأكيد على دور هذه الملاعب في تزويد الأندية الوطنية والمنتخبات بالمواهب.

واطلع المحافظ، خلال ترؤسه الاجتماع، بحضور الوكيل المساعد لشؤون المنشآت والرياضة بوزارة شؤون الشباب والرياضة خالد الحاج، ومدير إدارة البرامج الاجتماع وشؤون المجتمع بمحافظة العاصمة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وممثلين عن الوزارة والمحافظة، على العرض المرئي الذي قدمه فريق عمل الوزارة حول المبادرة والمواقع المقترحة لإنشاء الملاعب وآلية تنفيذها.



وقال الشيخ هشام بن عبدالرحمن، إن المحافظة حريصة على دعم المبادرة التي تهدف إلى توفير بيئة آمنة لممارسة الرياضة وتسهم في تطوير المهارات الرياضية لدى فئة الشباب، إلى جانب دور هذه الملاعب في إشغال الشباب خلال أوقات فراغهم بما يخدم مجتمعهم، مؤكداً بأن المحافظة ستعمل على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهدف دعم المبادرة وتعزيز الوعي بالرياضة وصحة المجتمع بدنياً وذهنياً.

وثمن المحافظ جهود وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد، في دعم حركة الرياضة البحرينية وفئة الشباب، معرباً عن تمنياته لهم دوام التوفيق والنجاح في تنفيذ هذه المبادرة.