أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن الاتحاد البحريني لكرة القدم يعمل وفق أداء مؤسسي متكامل عبر مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بالإضافة إلى اللجان العاملة.

وترأس الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد، والذي عقد الأحد، بحضور الأندية الأعضاء، وشهد مناقشة محاور متعددة مدرجة على جدول الأعمال، وبينها التقرير الإداري والتقرير المالي.

كما شهد الاجتماع عرض فيديو وثق إنجازات الكرة البحرينية خلال الفترة الماضية.

وقدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة الشكر لأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد، وممثلي الأندية الذين حضروا اجتماع الجمعية العمومية.

وأكد، أن الاتحاد البحريني لكرة القدم وفق مع أعضاء الجمعية العمومية لتوضيح دورها الداعم لعمل الاتحاد، مشيراً إلى أن مشاركة ومساهمة الأندية الأعضاء كانت فعالة خلال مراسم الاجتماع.

ولفت رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى أن الاجتماع شهد مناقشة محاور متعددة واستعراض آراء ومقترحات الأندية الأعضاء بالجمعية العمومية للاتحاد، مشيراً إلى أن ذلك يأتي بهدف وضع آلية صحية لتطوير منظومة عمل الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون بين جميع الأطراف.

وبين أن الجمعية العمومية للاتحاد تضع الضوابط والتشريعات الاستراتيجية، التي تكمل عمل الاتحاد وتعزز من دوره وهدفه الرئيس في تطوير كرة القدم البحرينية.

وجدد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة تقديم الشكر لجميع من حضر الجمعية العمومية من ممثلي الأندية الأعضاء، مشيداً بالمساهمات المتعددة التي قدمتها الأندية في الاجتماع عبر مختلف الاقتراحات التي تهدف في المقام الأول إلى التطوير والنهوض بكرة القدم البحرينية.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، أن الاجتماع كان إيجابياً للغاية، مشيداً بالتعاون القائم بين الاتحاد وأعضاء الجمعية العمومية، آملاً التوفيق للجميع في تعزيز أهداف التطوير التي تتماشى مع رؤى القيادة.