براءة الحسن

يواجه ريال مدريد سيناريو كان مستحيلاً قبل أشهر لكنه ومع مرور الوقت يقترب لأن يكون ممكنًا.

في النادي لم يكن أحد يريد أن يتحدث عن احتمالا انتقال واحد من نجمي باريس سان جيرمان نيمار وكيليان مبابي خلال هذه الموسم، حيث آراد الريال الحفاظ على علاقته المستقرة مع النادي الباريسي.



لكن في أوساط البرنابيو كانوا ينتظرون غمزة ما أو تحرك ما يدفعهم للتفكير بأن نيمار أو مبابي موجودان في السوق، لكن على ما يبدو فالإشارة قد حضرت.

أولاً بتصريحات مبابي التي أعلن فيها عن رغبته في خوض تحدٍ جديد، ثم تصريحات ناصر الخليفي الأخيرة بأنه سئم من تصرفات النجومية.

وفتح القطري المهووس بالصفقات المتسرعة الباب لكل من لا يريد التواجد داخل النادي. الكلمات كانت موجهة ضد نيمار لكن الذي أطلق عاصفة الرعد كان مبابي الذي كان يتساءل ويطرح علامات الاستفهام حول استمراريته في مشروع البي أس جي الحالي.

الخليفي يقول بأنه سيسمح بخروج اللاعبين الذين لا يظهرون الالتزام وريال مدريد ينتظر ذلك منذ سنة، حيث يميل زيدان بوضوح للتوقيع مع مبابي لكن قادة النادي يرون بأن احتمالية التوقيع مع نيمار أكثر جدوى.

في الواقع والدا اللاعبين الوكلاء لهما يرسلان الغمزات إلى ريال مدريد باستمرار لكن ريال مدريد لم يكن يستمع إليهما، يبدو أن الوضع بدأ بالتغير ومن الآن وصاعدا سيكون بإمكان ريال مدريد سماعهما.