أقيم حفل التخرج السنوي لطلبة مركز ومدرسة عالية للتدخل المبكر للعام 2019، برعاية محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، في قاعة مركز الأميرة الجوهرة الطبي، بحضور أمين عام مركز عالية للتدخل المبكر د.الشيخة رانيا بنت علي آل خليفة وعدد من كبار المسؤولين وأولياء الأمور.

وأشاد سمو محافظ الجنوبية بجهود نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس مركز عالية للتدخل وجميع العاملين في مجال التدريس والعناية بالطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكداً أن هذا المركز يعد من أهم المراكز التي تعنى بخدمة تلك الشريحة الطلابية.

وأثنى سموه على هذا الإنجاز والنجاح في ما وصل إليه الأبناء الطلبة من حب العلم والمعرفة، موضحاً بأن هذا الحفل له مردود إيجابي وأثر فاعل في نفوسهم وأدائهم التعليمي، مشيداً سموه بدور أولياء أمور الطلبة على مساندتهم الدائمة وتشجيعهم المتواصل لأبنائهم.

وقام سمو محافظ الجنوبية بتوزيع الشهادات على الخريجين، بعد أن شهد العرض الذي قدمه طلبة مركز ومدرسة عالية للتدخل المبكر، وما اشتمله على فقرات متنوعة تضمنت إلقاء الكلمات والعروض الفنية والأناشيد التي عبروا فيها عما يتمتعون به من قدرات ومواهب في مجال الأنشطة الطلابية، وفرحتهم بهذه المناسبة.