أعلنت شركة البلاد العقارية للاستثمار، المطور الرئيس لمشروع الواتر جاردن سيتي الواقع بضاحية السيف، عن انضمام شركة أوركيد للتطوير العقاري لمنظومة المطوريين العقاريين في واتر جاردن سيتي من خلال برجها السكني المميز سبايرل أوركيد والمطل على الواجهة البحرية ومدينة المنامة، والذي سيتم انشائه على مساحة 3857 متراً وبتكلفة تصل إلى 25 مليون دينار.

وتعتبر أوركيد للتطوير والانشاء، شركة رائدة ومتخصصة في مجال التطوير العقاري كما تتمتع بشهرة واسعة بتوفيرها مشاريع سكنية وتجارية ناجحة.

ويتميز برج "سبايرل أوركيد" السكني بتصميمه الفريد ومواصفاته الجذابة ليجمع بين الرفاهية والهدوء وبين الفخامة والأصالة ويتكون البرج الحلزوني من 42 طابقاً ويوفر خدمات مميزة كملعب ميني غولف، ملعب كرة سلة ،ملعب بلياردو، حوض سباحة داخلي، حمام سباحة خارجي، نادي رياضي، ساونا وجاكوزي وغرفة بخار، حمام تركي، صالة العاب للاطفال، مقاهي ومطاعم، صالات سينما بالإضافة إلى سوبرماركت.

وقال المدير العام لشركة البلاد العقارية للاستثمار زياد جناحي "نرحب بانضمام شركة أوركيد إلى نخبة من المطورين العقاريين في واترجاردن سيتي، فأوركيد شركة معروفة ورائدة في مجالها وتتمتع بسمعة مرموقة وانضمامها يعتبر إضافة رائعة لمنطومة واتر جاردن سيتي التطويرية والحضارية".

ولفت إلى أن د.بشار أحمدي يتمتع بخبرة طويلة في المجال العقاري ومشاريعه تمتاز بمواصفات عالية..قدم لنا تصميماً فريداً من نوعه على مستوى الخليج ونؤمن بأن وجوده في واتر جاردن سيتي يشكل قيمة مضافة للمشروع".

وقدم جناحي الشكر لجميع الجهات الحكومية ولشؤون البلديات والتخطيط العمراني على تعاونهم وعلى سلاسة الإجراءات في استكمال العقود واستخراج التراخيص اللازمة.

من جانبه أعرب المدير الإداري لشركة أوركيد للتطوير والانشاء عن سعادته بالانضمام لـ"الواتر جاردن سيتي" د.بشار أحمدي: "نؤمن بأن البحرين لديها إمكانيات كبيرة في جذب السياح والزوار كما تتمتع بمكانة تجعلها الأضل والأكثر أمناً للاستثمار العقاري ونحن ملتزمون للاستفادة القصوى من هذه الفرصة، فبالإضافة إلى أن مشروع الواتر جاردن سيتي مشروع مميز وذو تصميم فريد فهو يعتبر من أهم المشاريع التطويرية في البحرين ويتمتع ببنية تحتية متكاملة ويشتمل على جميع المواصفات والمعايير المطلوبة و يحظى بموقع استراتيجي مهم في قلب العاصمة ويقع بالقرب من أضخم المجمعات التجارية مثل السيتي سنتر ومجمع السيف ويتمتع بإطلالة بانورامية خلابة على البحر من جميع الزوايا".

وأضاف "أكثر ما جذبنا بواتر جاردن سيتي أنه منطقة سياحية يقام فيها العديد من الفعاليات وتستقطب عدداً كبيراً جداً من الزوار إضافة إلى سلسة المقاهي والمطاعم التى تحظى بنسبة كبيرة من الزبائن".

وستبدأ أعمال البناء والتشييد قبل نهاية العام ويتوقع أن تكتمل أعمال البناء خلال عامين ونصف. ويضم البرج 364 شقة واستوديو تتراوح من غرفة إلى 3 غرف نوم وقد تم حجز الاستوديوهات بالكامل.