أعلنت شركة "إم ال اس" العقارية عن رعاية دوري "بي إس أكشن" لجماهير السلة على كأس سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة التي ستنطلق في الثلاثين من الشهر الجاري على صالة "زين" لكرة السلة بأم الحصم.

جاء ذلك خلال مراسم القرعة في فندق جولدن توليب بحضور ممثلي الشركة السيد أحمد دشتي والسيد يوسف الوجداني وأيضاً ممثلي الفرق المشاركة في البطولة.

وتبرز هذه الرعاية التزام "إم إل إس" العقارية بدعم البطولة وتعزيز القاعدة الجماهيرية العريضة التي باتت تتمتع بها هذه الرياضة في مملكة البحرين في ظل توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بدعم قطاع الشباب والرياضة والفعاليات الرياضية.



وقال أحمد دشتي الشريك الإداري بشركة "إم إل إس" العقارية إن الشراكة مع حساب "بي إس أكشن" ورعاية البطولة تشكل فرصة متميزة للتواصل مع جماهير كرة السلة في مملكة البحرين في ظل رعاية ودعم سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة والذي أعاد كرة السلة البحرينية على الخارطة الآسيوية من جديد وحظي بدعم ومساندة جميع أقطاب المجتمع البحريني الذي يقدر مجهودات سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

زين راعياً فضياً

وفي السياق ذاته قدمت شركة زين رعايتها الفضية للبطولة، حيث ستقوم شركة زين بتقديم خدمات ميدانية أثناء البطولة وجوائز للمتميزين من اللاعبين.

ويذكر أن شركة زين هي الراعي الرسمي لفعاليات وأنشطة الاتحاد البحريني لكرة السلة في شراكة مستمرة منذ أكثر من 10 سنوات.

شكراً لاتحاد السلة

قدمت اللجنة المنظمة لدوري بي إس أكشن لجماهير السلة جزيل شكرها للاتحاد البحريني لكرة السلة وعلى رأسهم سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على الدعم اللامحدود للفعالية والتسهيلات الكبيرة التي قدمها الاتحاد في الفترة الماضية.

وأكد عضو اللجنة المنظمة علي الموسوي أن المتابعة والاهتمام الكبير من قبل اتحاد كرة السلة سيكون محل تقدير اللجنة والعاملين وخصوصاً المتابعة الشخصية من سمو الشيخ عيسى بن علي الذي قدم الدعم اللازم ووجه لتسخير جميع الإمكانيات لإنجاح هذا الدوري والفعاليات المصاحبة التي ستقام خلال الفترة من 30 يونيو إلى 12 يوليو.

قرعة البطولة

أجرت اللجنة المنظمة لدوري بي إس أكشن لجماهير السلة القرعة الرسمية والتي أقيمت مساء الأحد الماضي بقاعة جلجامش بفندق جولدن توليب، حيث تم توزيع الفرق الستة عشر المشاركة في البطولة إلى أربع مجموعات ستتنافس في الدور الأول على 8 بطاقات مؤهلة للدور الثاني والذي سيقام بنظام (إخراج المغلوب) بمشاركة واسعة من الفرق التي تسابقت في ضم نجوم الدوري المحلي في ظل قانون يسمح بضم لاعبين أثنين فقط من اللاعبين المسجلين في الاتحادات الرئيسية من كافة الجنسيات، ولم تقتصر البطولة على مشاركة الجنسيات المختلفة بل دخلت معظم الفرق بدعم من الشركات الخاصة والرائدة في مملكة البحرين.

أوقعت القرعة فرق "إم إل إس" العقارية وكنترول ذه تشيمب، وفريق الفايكنغس واف سي بي جي في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية شركة هاوس مي وفريق تايغرس ومحلات كلاودي هاوس وفريق أمريكا، المجموعة الثالثة تضم فرق الدانة وشركة نفط البحرين بابكو وأيضاً بنك البحرين الوطني وفريق منامة كريزي، فيما أسفرت القرعة عن وقوع فرق فايترز وفريق كرياتيف لاند وفريق بهزاد وكازا سوق في المجموعة الرابعة .

جنسيات مختلفة

وتشهد البطولة مشاركة العديد من الجنسيات الخليجية والأجنبية في البطولة، حيث تضم البطولة لاعبين من المملكة العربية السعودية ولاعبين من السودان ومن الولايات المتحدة الأمريكية وأيضاً من كرواتيا بجانب الجالية الفلبينية.

وعلى صعيد الفرق سيشارك فريق مكون من لاعبي القاعدة الأمريكية وهو فريق أمريكا، بجانب فريق إف سي بي جي البحرين والمكون من لاعبين خليط من الجالية الفلبينية والأجانب وأيضاً فريقين من المملكة العربية السعودية وهم الفايكنغس والدانة.