هنأ وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب والرياضة، بمناسبة الإنجاز التاريخي بفوز المهرة "داهية" ملك سموه بالمركز الأول في سباق رويال اسكوت العريق ببريطانيا.

وقال م. خلف إن هذا الانجاز الذي تحقق في سباق رويال اسكوت يعتبر حلقة في سلسلة من الانجازات المتميزة لرياضة الفروسية البحرينية، كما يعد إضافة جديدة إلى سجل المملكة المشرف في هذا المجال، وهو الأمر الذي سيساهم في رفع اسم وعلم مملكة البحرين في المحافل الدولية وسيعزز مكانتها في الساحة الرياضية، مؤكدا أن ما تم إنجازه يعكس طموح الشباب البحريني ويشكل حافزاً لهم لتحقيق المزيد من النجاحات في المجالات كافة.



وذكر الوزير خلف أن هذا النجاح الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة جاء بفضل دعم جلالة الملك المفدى المباشر والكبير لرياضة الفروسية في مملكة البحرين، وأيضاً لجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المتقن والمتميز، لذلك لمسنا تحقيق العديد من الإنجازات في المجال الرياضي، حيث خطت الرياضة البحرينية منذ سنوات خطوات متميزة نحو تعزيز المكتسبات التي حققها أبطال البحرين في مختلف البطولات.

في الوقت ذاته هنأ الوزير الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية شؤون الخيل بمناسبة الإنجاز المتميز الذي حققه المهر "عالي" كذلك في سباق مضمار اسكوت ببريطانيا ضمن مهرجان رويال اسكوت العريق، حيث يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها الشيخ دعيج بن سلمان في تهيئة المهر للوصول إلى هذا النجاح الكبير.