أطلقت شركة بتلكو، المزود الرائد لخدمات الاتصالات الرقمية في البحرين، برنامج المكافآت الجديد لجميع زبائن خدمة الموبايل وذلك حرصاً منها على تقديرهم لاختيار شبكة بتلكو.

وقامت الشركة بإدراج جميع زبائن خدمة الموبايل تلقائياً تحت هذا البرنامج، سواء زبائن موبايل الدفع الشهري أو موبايل مسبق الدفع "سمسم".

وتعتمد آلية تجميع النقاط في حساب المشتركين على عملية سداد الفاتورة الشهرية في وقتها أو عند استخدام خطوط سمسم. يتميز هذا البرنامج الجديد بخاصية تحويل النقاط إلى رصيد نقدي في حساب المشترك مما يعطيه المرونة في الاستفادة من النقاط التي جمعها.

ويمكن للزبائن الاطلاع على تفاصيل حساب برنامج المكافآت بكل سهولة، مثل عدد النقاط التي قام بتجميعها وذلك عن طريق موقع بتلكو للخدمات الإلكترونية e.batelco.com أو عن طريق قائمة المحتويات الإلكترونية عند الاتصال على *888#.

يذكر أن البرنامج يشمل على 3 مستويات مختلفة: المستوى البلاتيني والمستوى الذهبي والمستوى الفضي، حيث ينتقل الزبون من مستوى إلى مستوى أعلى بناءً على عدد النقاط التي قام بتجميعها في حسابه".

وقالت مدير عام قطاع المستهلكين مها عبد الرحمن: "نتطلع إلى معرفة آراء زبائننا الأعزاء عن آلية استخدامه والاستفادة منه لنستمر في تطويره وتحديثه بما يتناسب مع توقعات الزبون واحتياجاته وكذلك لنتمكن من الارتقاء بخدمة الزبائن وبناء علاقة مثمرة ومستمرة معهم".