أشاد النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ راشد بن عبدالرحمن بن محمد آل خليفة، بالعطاء المتميز الذي قدمه المدرب التونسي وليد بن الحبيب شرف الدين مدرب اللياقة البدنية للفريق الأول لكرة القدم السابق خلاله عمله في النادي خلال الثماني سنوات الماضية.

وأكد، أن مجلس إدارة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة يثمن العمل المخلص الذي قدمه المدرب وليد شرف الدين والذي كان محل تقدير جميع منتسبي النادي، وما يتميز به المدرب من أخلاق رفيعة كانت محل إشادة الجميع.

وأشار النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة، إلى أننا نعتبر المدرب واحد من أبناء النادي الذي عملوا بإخلاص ومهنية احترافية خلال السنوات التي قضاها داخل أسوار النادي.

جاء ذلك، خلال حفل التوديع الذي أقامه مجلس إدارة نادي المحرق للمدرب وليد بن الحبيب شرف الدين بحضور عضوي مجلس الإدارة عصام محمد مطر وحسن رياض الزياني والمدير التنفيذي للنادي عيسى حمد الكواري.

من جانبه عبر شرف الدين عن شكره لمجلس إدارة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة وكافة منتسبي النادي على الفترة التي قضاها في عمله مدرباً للياقة البدنية للفريق الأول لكرة القدم، مؤكداً أنه يحمل في قلبه كل الحب والتقدير لمنتسبي النادي وأهالي المحرق، وسيظل على تواصل معهم.