أعلنت شركة البحرين الوطنية القابضة "BNH" - الشركة الأم لشركة البحرين الوطنية للتأمين "bni" وشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة "bnl" عن تعيينين رئيسيين لفريقها التنفيذي بدءاً من أول يوليو 2019.

وتم ترقية مسعود بدر والذى يشغل حالياً منصب مدير عام البحرين الوطنية للتأمين، إلى منصب نائب الرئيس التنفيذي بالوكالة بالبحرين الوطنية القابضة.

وانضم بدر بالعمل في شركة البحرين الوطنية للتأمين في العام 2010، وهو يتمتع بخبرة في مجال التأمين وإعادة التأمين تربو على 32 عاماً. ويحمل مسعود شهادة عليا في مجال المحاسبة، حيث بدأ حياته المهنية موظفاً مساعداً في قسم المطالبات في المجموعة العربية للتأمين (ARIG)، ثم ترقى في المناصب حتى أصبح المدير التنفيذي المسؤول عن المحفظة الدولية للتأمين البحري والطاقة.

وفي الأعوام الستة السابقة على التحاقه بشركة البحرين الوطنية للتأمين عمل كوسيط للتأمين وإعادة التأمين لصالح شركة آرثر ج. غالاغر الشرق الأوسط كمدير إقليمي، ثم عمل لصالح شركة إيه أو إن الشرق الأوسط "AON" كنائب للرئيس.

وعلى صعيد الشركه التابعه شركة البحرين الوطنية للتأمين، تم ترقية إيمان مجلي من نائب المدير العام الى منصب مديراً عاماً بالوكالة والتي التحقت للعمل بها في العام 1995، وهي تتمتع بما يربو على 24 عاماً من الخبرة في مجال التأمين، فضلاً عن تمتعها بخبرة فنية واسعة بالإضافة إلى مهاراتها العالية في مجال خدمة العملاء.

وتخرجت مجلي من جامعة البحرين، تخصص إدارة الأعمال والتسويق، كما حصلت شهادة الدبلوم العالي في مجال التأمين (ACII)، وحضرت كذلك عدداً من الدورات الفنية والدورات الخاصة بالتطوير الذاتي والإدارة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية القابضة سمير الوزان: "إن ترقية بدر ومجلي وتعيينهما في منصبي نائب الرئيس التنفيذي بالوكالة للمجموعة و المدير العام بالوكالة بشركة الحرين الوطنية للتأمين، وهما منصبان مهمان جداً، يعكس المساهمات الكبيرة التي قدماها لنجاح المجموعة، بالإضافة إلى الأدوار الهامة التي سيقومان بها لتنفيذ الخطط الاستراتيجية الطموحة للمجموعة".