أعلنت شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، حصولها على جائزة الميدالية الذهبية لعام 2019 المقدمة من الجمعية الملكية لمكافحة الحوادث "روسبا"، تقديراً لجهودها وممارساتها المتميزة في تحقيق بيئة عمل آمنة وصحية، حيث تسلم الجائزة نيابة عن الشركة مدير السلامة والصحة والبيئة نزار حميد، خلال حفل توزيع جوائز روسبا المعروفة عالمياً والذي أقيم في قاعة إكسل بالعاصمة البريطانية لندن، الثلاثاء 18 يونيو الجاري.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري، "يشرفنا أن نحصل على هذا التقدير المتميز للسنة السادسة على التوالي، حيث يؤكد هذا التكريم مسؤوليتنا القصوى تجاه تطبيق أفضل معايير السلامة على مدى السنوات".



وتابع، "نحن نتطلع للحفاظ على هذا الزخم في الالتزام بالسلامة، وخصوصاً مع توجهنا لأن نصبح أكبر مصهر في العالم مع إكمال تشغيل مشروع الشركة الحيوي – مشروع خط الصهر السادس للتوسعة بتاريخ 31 يوليو المقبل".

جدير بالذكر أن جوائز روسبا تعنى بتكريم إنجازات الشركات والمؤسسات حول العالم في أنظمة إدارة الصحة والسلامة، ومن ضمنها الممارسات القيادية والمشاركة الفعالة للموظفين.

كما أن مجلس الفحص الوطني للسلامة والصحة المهنية "نيبوش" هو الراعي الرئيسي لجوائز روسبا لعام 2019 للسنة الرابعة عشر على التوالي.