عمر البلوشي:

عاد منتخب الشباب لكرة الطائرة اليوم الثلاثاء إلى أرض المملكة وذلك بعد خوضه لمعسكر تدريبي في بلغاريا خلال الأسبوعين الماضيين استعداداً لخوض منافسات تصفيات غرب آسيا التي ستستضيفها البحرين من 27 يونيو الجاري وحتى 5 يوليو القادم، وبطولة العالم تحت 21 عاما للكرة الطائرة والتي ستستضيفها مملكة البحرين من 18 وحتى 27 يوليو القادم.

واستبعد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب يوسف خليفة لاعب الأهلي حسن سلمان من قائمة المنتخب، فيما استعاد لاعبا المحرق بدر محمد ويوسف سيف إلى التشكيلة بعد اعتذارهما عن مرافقة المنتخب بسبب الظروف الدراسية، حيث واصل كلا اللاعبان تدريباتهما في الفترة الماضية مع منتخب الناشئين.



وسيعسكر منتخبنا غداً الأربعاء في الفندق على أن تنطلق التدريبات في نفس اليوم من أجل خوض منافسات غرب آسيا، حيث سيلتقي منتخبنا شقيقه الكويتي يوم السبت القادم في أولى مباريات عند تمام الساعة السابعة مساءً.

وتضم قائمة المنتخب 14 لاعباً وهم حسن الشاخوري، سيد يوسف عاشور، سيف يوسف، حسن الحداد، يوسف سيف وبدر محمد من المحرق، سيد محمد العبار ومحمود عبدالحسين من الأهلي، محمد هرونة، حسين خليل وحسين عبدالله من داركليب، جوهر راشد من النجمة، محمد جاسم من نبيه صالح، جاسم تركي من النصر.