أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على عمق العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة من خلال ما تستند إليه من تاريخ ممتد من التعاون الراسخ على كافة المستويات وتميزها في مختلف المحطات، والتي تشهد مزيداً من النمو والتنسيق المشترك في ظل ما تحظى به من دعم ورعاية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.

ونوه سموه بأهمية مواصلة تعزيز سبل التعاون الثنائي على كافة الأصعدة بين البلدين والشعبين الشقيقين بما يحقق مزيداً من النماء والازدهار في مسار العلاقات المتميزة بينهما.

جاء ذلك لدى لقاء سموه الثلاثاء، د.محمد بن عبدالملك آل الشيخ وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، ومحمد بن عبدالله الجدعان وزير المالية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، بحضور وزير المالية والاقتصاد الوطني، الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، وذلك في إطار زيارتهما لمملكة البحرين للمشاركة في ورشة السلام من أجل الازدهار التي تستضيفها المملكة بالشراكة مع الولايات المتحدة الأمريكية. حيث رحب سموه بهما.



ونوه سموه، بالتعاون الثنائي المميز بين المملكتين الشقيقين ووقوف المملكة العربية السعودية الشقيقة الدائم إلى جانب مملكة البحرين، وتعزيز التعاون بينهما بما يلبي تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبهما، أعرب د.محمد بن عبدالملك آل الشيخ وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، ومحمد بن عبدالله الجدعان وزير المالية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة عن شكرهما وتقديرهما لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام دائم لتعزيز العلاقات الثنائية المتميزة بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.