أعلن بيت التمويل الكويتي، البحرين عن فوز منى يعقوب عبدالله بخامس جائزة كبرى لعام 2019 من حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" والتي يبلغ قدرها 50,000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى حصول 40 فائزاً على مبلغ 1,000 دولار أمريكي لكلٍ منهم، كما ربح 60 من عملاء بيتك من الفئات الخاصة وهي، "نسائنا" و"عيالنا" و"مدخرينا" و"بطاقاتنا" و"جزيل" و"فيفا" جوائز بقيمة 500 دولار أمريكي لكل منهم.

وتم إجراء السحب بالمقر الرئيس في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري.

وقال المدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي، البحرين خالد رفيع، "نود أن نبارك لمنى كمال على فوزها بجائزة "لبشارة" الكبرى لشهر مايو من العام 2019 والتي تبلغ قيمتها 50,000 دولار أمريكي. وإننا نتطلع إلى الإعلان عن اسم الفائز بالشقة الفاخرة الثالثة في درة مارينا الشهر القادم بإذن الله تعالى ونتمنى التوفيق لجميع زبائن لبشارة".

وعبرت منى يعقوب عن سعادتها بهذا الفوز المفرح قائلة: "تلقيت نبأ فوزي بهذه الجائزة الرائعة بمشاعر غامرة ممزوجة بالفرح والسعادة، وسأحرص بالتأكيد على زيادة مبلغ ومدة استثماري في حساب "لبشارة"، كما أنني أشجع الجميع على فعل ذلك لينضموا إلى قائمة الفائزين المحظوظين بالجوائز النقدية أو الشقق الفاخرة".

ويتميز حساب "لبشارة" الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة للفوز بجوائز قيمة، التي تتضمن الجوائز الكبرى والجوائز الشهرية بالإضافة الى الجوائز الخاصة للعديد من الفئات، حيث يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند إدخار مبلغ 50 ديناراً بحرينياً، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يوماً على الأقل، كذلك يزداد عدد فرص الزبائن في السحوبات كلما زادت فترة الاستثمار حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يوماً وإذا بلغت فترة الاستثمار 360 يوماً يحصل العملاء على 3 فرص في السحوبات.

ويوزع حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" 6 شقق فاخرة في درة مارينا من ضمن الجوائز الكبرى لحملة 2019، كذلك 60 جائزة نقدية شهرياً بقيمة 500 دولار أمريكي ضمن فئات "نسائنا" و"عيالنا" و"مدخرينا" و"بطاقاتنا".

وأضيفت فئة "جزيل" للعملاء الذين يقومون بفتح حساب "لبشارة" عبر تطبيق البنك الإلكتروني، فضلاً عن ذلك، يتعاون البنك مع شركة الاتصالات "فيفا" لتقديم 10 قسائم شهرية بقيمة 500 دولار أمريكي للشركات الصغيرة والمتوسطة عند إنفاقهم 50 ديناراً بحرينياً أو أكثر على خدمات قطاع الأعمال.