أعرب صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، عن تقديره للإنجازات الطبية الهامة التي حققها مستشفى الإرسالية الأمريكية على مدى 120 عاماً.

واستقبل عاهل البلاد المفدى في قصر القضيبية الأربعاء، د.جورج شاريان كبير المسؤولين الطبيين الرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأمريكية، مؤكداً جلالته أن المستشفى الإرسالية الأمريكية عكست عبر التاريخ العلاقات الوثيقة والتاريخية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وشعبيهما الصديقين.

واطلع جلالته على خطط المستشفى المستقبلية وبرامجه التطويرية، وعرض مجسم وألبوم صور لمبنى المستشفى الجديد المقرر تشييده في إطار خطط التوسع الذي يشهده المستشفى الإرسالية الأمريكية في البحرين.



وبارك جلالته هذا المشروع الجديد وأشاد بالجهود الهامة التي يواصل بذلها القائمون على مستشفى الإرسالية الأمريكية، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين والمقيمين، وبالسمعة الطيبة التي يحظى بها هذا الصرح الطبي، وما تميزت به الخبرات الطبية التي تعاقبت على المستشفى من كفاءات طبية عالية عبر تاريخه العريق، وقدمت إسهامات ورعايةً طبية جليلة لأهل البحرين والمنطقة.

ونوه بجهود وزارة الصحة وتعاونها مع كافة المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة بالمملكة، متمنياً جلالته لرئيس وأعضاء مجلس إدارة مستشفى الإرسالية الأمريكية كل التوفيق والنجاح لأداء رسالتهم النبيلة.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأمريكية عن شكره وامتنانه لحضرة صاحب الجلالة، ولمملكة البحرين على ما يحظى به المستشفى وجميع العاملين فيه من دعم ورعاية، مما يعكس عمق وتميز علاقات الصداقة البحرينية - الأمريكية.