روما - أحمد صبري

على قدم وساق يُحضر نابولي صفوفه للموسم الجديد، وهدفه ونيته واضحان، المنافسة الجدية على لقب الدوري الإيطالي، وسوقه حتى اللحظة يعتبر ناجحا بفضل وصول لاعب واحد وهو كوستاس مانولاس.

مما لا شك فيه أن وجود مانولاس في الدفاع إلى جانب الحفاظ على خدمات السنغالي كاليدو كوليبالي، سيجعل من نابولي صخرة دفاعية أمام الخصوم.

الشيء الآخر أن نابولي يُحضر لعدة انتدابات أخرى، فقد دخل على خط المفاوضات مع نجم هجوم إنتر "المتمرد" ماورو إيكاردي.

وضع نابولي 60 مليون على طاولة الإنتر، علما أن يوفنتوس يُريد هو الآخر ضم اللاعب، والصفقة الثانية قد تكون الابن المدلل لكارلو أنشيلوتي خاميس رودريجيز.

وتقوم خطة نابولي على بيع عدد من اللاعبين لتمويل صفقة إيكاردي، مع معلومات تٌشير إلى أن اللاعب نفسه يفضل الى النادي الجنوبي. يذكر أن دي لورينتش قد أعطى الضوء الأخضر لكارلو أنشيلوتي بميزانية كبيرة للتعاقدات، وسمح له باختيار اللاعبين وقد صرّح أن خاميس هو طلب أنشيلوتي.

وعلى مستوى خط الوسط، تقدم نابولي بعرض رسمي لضم موهبة فنربخشة أليف ألماس، البالغ من العمر 19 عامًا.

وينتظر الجميع أن يتكون خط هجوم نابولي من خاميس وإيكاردي، وهو ما سيُشكل إضافة كبيرة لنابولي إن نجح في ضم اثنين من اللاعبين الذين يُريدهم يوفنتوس خاصة إيكاردي.

استمرار المدرب كارلو أنشيلوتي نفسه يضمن المنافسة على بطولات إيطاليا المحلية، فالموسم الماضي كان للتحضير وترتيب الأوضاع، لكنه بدأ بالفعل بناء نابولي قوي قادر على المنافسة!