ظهر الفارس البحريني خالد هلال الخاطري بقوة في بطولة ليمانس الدولية الفرنسية لقفز الحواجز بعد أن تمكن من تحقيق المركز الثاني في اليوم الأول من البطولة التي شهدت أيضاً تحقيق الفارس أحمد منصور المركز الخامس بمشاركة الفارس صابر فرج بالإضافة إلى عدد من فرسان العالم.

وجاء تحقيق الفارس الخاطري للمركز الثاني بالفرس سييرا بعد أن تمكن من تقديم أداء كبير وباهر تنافس على المراكز الأولى وتمكن من الخروج بالمركز الثاني في أول أيام البطولة الأمر الذي بشر بظهور متميز للفريق البحريني المشاركة في البطولة وسط حضور قوي من قبل 43 فارسة من مختلف دول العالم.

وتمكن الفارس البحريني أحمد منصور من تحقيق المركز الخامس بعد منافسة قوية مع الفرسان.



وعبر خالد هلال الخاطري عن فرحته الغامرة بهذا الفوز حيث أشار إلى أن الفوز يعد أحد مكتسبات مملكة البحرين في مجال قفز الحواجز على المستوى الدولي خاصة في ظل الدعم المباشر من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة.

وأعرب الفارس الخاطري عن سعادته بتحقيق المركز الثاني في اليوم الأول من البطولة الدولية والتي كانت أشواطها قوية جداً وكانت المنافسة حاضرة بين جميع الفرسان للظفر بالمركز الأول مشيراً إلى أن التواجد في البطولة الفرنسية يعد فرصة مثالية لاكتساب المزيد من الخبرات والمهارات في طريق الإعداد والاستعداد للمشاركة في الدوري العربي لقفز الحواجز ودورة الألعاب الأولمبية طوكيو2020.

وبين الخاطري أن الفارس أحمد منصور والفارس صابر فرج سيكونان في دائرة المنافسة في فعاليات البطولة فهما يمتلكان خبرات كبيرة ومهارات عالية وخاضا العديد من البطولات على مختلف الأصعدة والمؤمل أن يسخرا خبراتهما للوصول لتحقيق نتيجة إيجابية في منافسات البطولة.