بحث وكيل شؤون البلديات في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني د. نبيل أبو الفتح خلال استقباله في مكتبه بالمنامة، رئيس المجلس البلدي لبلدية المحرق غازي المرباطي مجمل المشروعات والقضايا التي تهم العمل البلدي في محافظة المحرق.

وأكد د. أبو الفتح الدور الذي تلعبه المجالس البلدية في مسيرة البناء والتطوير، مشدداً على حرص الوزارة على تعزيز التنسيق والتواصل المستمر مع المجالس البلدية بما يسهم في ضمان سير المشروعات والخدمات وفق الخطط المقررة لها.

وشدد على دور رئيس وأعضاء مجلس بلدي المحرق البارز في دعم المشروعات البلدية والعمل في كافة المجالات بما يعود بالخير على الوطن والمواطنين والمقيمين.

وناقش أبو الفتح مع رئيس مجلس بلدي المحرق عدداً من والموضوعات التي تتعلق بالعمل البلدي ومنها حديقة المحرق الكبرى بالإضافة إلى مشروع تطوير ساحل البسيتين، كما تم بحث عدد من المشروعات التي تقوم بها الوزارة في محافظة المحرق.

وأكد أبو الفتح على توجيهات وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بالتنسيق المستمر مع المجالس البلدية في جميع المشاريع بما يسهم في تقديم خدمات بلدية حديثة ومتطورة.

وفي ختام اللقاء، أشاد رئيس مجلس بلدي المحرق بدور الوزارة في التنسيق المتواصل مع المجالس البلدية، مؤكداً أهمية التواصل بين الوزارة والمجلس البلدي بما يخدم أهالي المحرق والمقيمين فيها.