تستأنف السبت، منافسات بطولة الاتحاد التصنيفية للبليارد والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس، على صالة نادي رونيز للبليارد في قلالي.

وستشهد المنافسات، إقامة 12 مباراة مقسمة على الفترتين، ففي الفترة الأولى والتي تنطلق الساعة 6 مساءً يلعب عبدالله العلي مع يوسف فوزي، يوسف الكبيسي مع حيدر علي، علي محمد علي مع عبدالله محمد علي، أحمد يوسف صباح مع حسين علي محمد، محمد علي سلمان مع حسن صباح وعارف الكوهجي مع حسين الشايع.

وفي الفترة الثانية التي تبدأ عند الثامنة مساءً يلعب حبيب الخباز مع معاذ الخطيب، مرتضى بدر مع حسين السيسي، إبراهيم القائد مع أحمد فيصل، فهد خلف مع علي حسن سلمان، وائل القاسمي مع إبراهيم غلوم، زكي السيسي مع علي عبدالكريم أحمد.

ومن المتوقع أن تحظى منافسات اليوم الإثارة والندية بين المتبارين وخصوصاً أن مسار البطولة يسير بشكل تدريجي نحو منعطف تحديد هوية المتأهلين للأدوار المتقدمة والمهمة والتي تؤهل للمنافسة على المراكز الأولى.

وقبل فترة التوقف التي صاحبت البطولة ليومي الخميس والجمعة، أقيم الأربعاء 12 لقاءً من الدور التمهيدي، وشهد تألقاً لافتاً وكبيراً للاعبين إبراهيم القائد وفهد خلف اللذين يعتبران من أفضل اللاعبين والمتوقع وصولهما للأدوار النهائية عطفاً على مستوياتهما الفنية وخبرتهما الميدانية في هذه اللعبة.

وفاز القائد على رائد أحمد 7/9، وخلف على علي حسين 4/9، معاذ الخطيب على محمد الظاعن 4/9، رضا الفردان على خليل محمد 6/7، خليل إبراهيم على خالد القاسمي 5/7، زكي السيسي على زكريا الحايكي 0/7، فارس عبدالكريم على عبدالله بوكمال 1/7، علي عبدالكريم أحمد على سيد ناصر 0/7، أحمد فيصل على أحمد الجابري 4/9، محمد عبدالهادي على أحمد يوسف الماجد 5/7، فهد المحميد على هشام ميرزا 3/7، وعلي حسن سلمان على علي حاجي 3/9.