في إطار تعزيز علاقاتها الاستراتيجية، عقدت شركة تسهيلات البحرين لقاءا شهرياً مع الشركاء التجاريين لبطاقة امتياز فور هير في فندق الرتز كارليتون، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية عادل حبيل وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالإضافة إلى مجموعة من شركاء بطاقة الائتمان النسائية الأولى في المملكة من مختلف الشركات وأصحاب المؤسسات التجارية.

وخلال اللقاء الذي عقد الأربعاء 10 يوليو، تم تكريم الشركاء التجاريين لبطاقة امتياز فور هير الائتمانية وذلك تقديراً للعلاقة الاستراتيجية والشراكة الناجحة.

وبهذه المناسبة أعرب د.عادل حبيل عن اعتزاز الشركة بجميع شركائها في مختلف القطاعات التجارية والذين يقدمون إضافة مميزة لعملاء بطاقة امتياز فور هير عبر تقديم العروض والخصومات الحصرية والمتوفرة في تطبيق امتياز فور هير عبر الهواتف الذكية. وأضاف أن الشركة تتطلع إلى تعزيز آفاق علاقاتها مع شركائها بما يخدم مصالح زبائن بطاقات امتياز.

من جانبهما، صرحت مديرتا العلامة التجارية لبطاقة امتياز فور هير نور الساعاتي وفاطمة بستكي أن تنظيم مثل هذه اللقاءات المتواصلة يخدم العلاقات الاستراتيجية ويطور من سبل التعاون مع كافة الشركاء التجاريين، شاكرين جميع الحضور على دعمهم المتواصل لكل ما تقيمه من فعاليات مختلفة ضمن استراتيجية الشركة في دعم تمكين المرأة البحرينية.