استضافت زين البحرين، سفيرات WE من جميع شركات مجموعة زين لمواصلة ماقامت به المجموعة مسبقاً من ورش عمل حول التنوع والشمول في مجال العمل لتتماشى مع استراتيجية المجموعة وإرشادات الأمم المتحدة ووضع خطط مستقبلية تهدف لإعطاء الفرص والدعم للنجاح في الحياة المهنية.

وتعمل شركة زين للتنوع بين الجنسين في العمل وتسعى لزيادة نسبة النساء في المناصب القيادية. وبحلول عام 2020، تهدف الشركة لشغل النساء مناصب قيادية بنسبة 25%.

وفي ورش التنوع والشمول التي أقيمت في البحرين، شاركت أكثر من 70 سفيرة WE من مختلف شركات زين تقدم زين نحو التنوع في العمل خلال السنة الماضية هذا وسلطن الضوء على الانجازات والتحديات اللاتي واجهنها.

وتم مناقشة مواضيع عدة منها التحيز اللاشعوري وكيفية التغلب عليه والموارد اللازمة للشجاعة في مواجهة المقاومة. وتم تنظيم ورش عمل لمجموعة من النساء اللاتي يتمتعن بإمكانيات عالية لتولي أدوار قيادية داخل الشركة و التي تعكس دور الفريق والثقة وطريقة التواصل حيث تعد هذه الأمور من أهم الأدوات التي تؤدي للنجاح في العمل.

وقالت رئيس الاشتمال والتنوع - مجموعة زين مريم سيف: "إن فوائد خلق بيئة عمل متنوعة له مميزات لا تعد وتمتد إلى أكثر من أبعاد شركتنا".

وأضافت "نحن على وعي تام بفوائد إعطاء المرأة فرصة للنجاح في مجموعة زين، ليس لصالح الشركة فقط بل لخدمة المجتمع ككل وتطوير الاقتصاد. لدى زين التزام طويل المدى للتأكد من إن جميع الموظفين لديهم الوعي التام بأهمية التنوع والشمول في العمل ودور المرأة في العطاء والقيادة وتطور الأعمال".