قدم مركز د.عمار العكري لطب الأسنان دعمه للمنتخب الأولمبي لكرة القدم؛ ليكون بذلك الراعي الرسمي لصحة فم وأسنان لاعبي المنتخب الأولمبي المقبل على المشاركة في كأس آسيا تحت 23 عاما، والتي ستقام في تايلند خلال يناير 2020.

وقال مدير المنتخب الأولمبي الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة إن الدعم يعتبر خطوة إيجابية تصب في مصلحة لاعب المنتخب الأولمبي المقبل على مشاركة تاريخية في النهائيات الآسيوية لأول مرة في تاريخ مملكة البحرين.

ولفت إلى أن الاتفاقية مع المركز، تأتي بهدف تهيئة أفضل الخدمات والرعاية الصحية في مجال صحة الفم والأسنان، عبر العلاج أو الحصول على الاستشارات الطبية ذات الاختصاص.

وأوضح، أن تقديم مثل هذا الدعم له أثر إيجابي كبير في بث الراحة والطمأنينة في نفوس اللاعبين، بما يسهم في تشجيعهم على تقديم أرفع درجات العطاء الرياضي، وتحقيق أفضل النتائج والمستويات بمختلف الاستحقاقات الخارجية.

وثمن الشيخ أحمد بن عيسى، التفاعل الإيجابي من قبل مركز الدكتور عمار العكري لطب الأسنان وحرصه على تقديم خدماته للاعبي المنتخب الأولمبي.

من جهته، قال د.عمار العكري إنه يفخر بالشراكة وتقديم الدعم للمنتخب الأولمبي، مشيرا إلى تسخير إمكانات المركز لدعم لاعبي المنتخب الأولمبي في مجال صحة الفم والأسنان، وتقديم أفضل الخدمات العلاجية والاستشارية.

وأكد أن ذلك يأتي ضمن إطار الشراكة المجتمعية والمسؤولية الوطنية للمركز تجاه لاعبي المنتخب الأولمبي، متمنيا أن يكون الدعم خير سند للاعبي المنتخب الأولمبي، معربا عن أمله في تحقيق المنتخب الأولمبي أفضل النتائج في النهائيات الآسيوية.