حقق منتخب الشباب لكرة القدم فوزاً على الفريق الأول لنادي حراء السعودي بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين، الاثنين 15 يوليو الجاري، ضمن إطار معسكر الطائف بالمملكة العربية السعودية، والذي يقيمه المنتخب استعداداً للاستحقاقات القادمة.

وسجل أهداف منتخبنا كل من، عبدالرحمن العبيدلي في الدقيقة "60"، سيد مهدي شرف في الدقيقة "77"، علي خليفة في الدقيقة "86"، فيما استقبل منتخبنا الهدف الوحيد في الدقائق الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء.

وكان المدير الفني للشباب إسماعيل كرامي بدأ اللقاء بتشكيلة ضمت الحارس عبدالله سالم، واللاعبين، دعيج بدر، سالم حسين، هاني طه، عبدالرحمن العبيدلي، نايف مسعود، عادل الرميحي، حسين العكري، ياسين كريم، عبدالرحمن السيد وعبدالله النمر.

يشار إلى أن منتخب الشباب دشن معسكره في الطائف منذ 9 يوليو الجاري، إذ يستعد المنتخب للمشاركة في بطولة كوتيف الدولية الودية التي ستقام في إسبانيا نهاية الشهر الجاري، على أن يشارك في بطولة غرب آسيا الأولى التي ستحتضنها فلسطين خلال أغسطس المقبل، فيما ينتظره الاستحقاق الأكثر أهمية في نوفمبر المقبل، إذ سيشارك في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020 لفئة الشباب، حيث ستقام مباريات التصفيات في البحرين لحساب المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه كل من، الأردن، بنغلاديش وبوتان.

الجدير بالذكر أن قائمة المنتخب في معسكر الطائف تضم 28 لاعباً هم، عبدالله سالم، سلمان عادل، خليل إبراهيم، محمد ارحمه، حسين العكري، هاني طه، محمد فارس، ياسين كريم، عادل الرميحي، سالم حسين، حسن عبدالنبي، علي خليفة، عبدالرحمن العبيدلي، أحمد مسلم، نايف خالد، محمد عبدالقيوم، سعود الهزاع، حسين مكي، سيد جواد حيدر، صالح شمسان، حسين هرونة، إبراهيم علي، عمار ياسر، سيد مهدي شرف، عبدالرحمن السيد، مبارك محمد، دعيج بدر وعبدالله النمر.