اختتم عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة الاستثمار والتسويق محمد الحمادي، دورة الاتحاد الآسيوي لشهادة التدريب للمستوى C، في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

ونظم الاتحاد البحريني لكرة القدم الدورة خلال الفترة 1 وحتى 13 يوليو الجاري.

وحضر ختام الدورة المحاضر الدولي فهد المخرق، فيما حاضر في الدورة المحاضرون المحليون خالد تاج وبدر خليل ومحمود منصور، وشملت جوانب نظرية وتطبيقات عملية.

وخلال كلمته بحفل الختام، نقل محمد الحمادي تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى الدارسين.

وأكد الحمادي استمرار الاتحاد في خطته لتطوير الكوادر الفنية والإدارية، مشيراً إلى الاهتمام بتطوير العنصر البشري باعتباره ركناً أساسياً في عملية الارتقاء المنشودة للكرة البحرينية بكافة أركانها عبر إقامة الدورات التدريبية والإدارية باستمرار.

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن دورة المستوى الآسيوي C تعد من الدورات المهمة للمدربين المقبلين على الدخول في مجال التدريب، خاصة مع الفئات العمرية التي تعد لبنة أساسية لفرق الكبار، مشيراً إلى إقامة الدورة تأتي إيماناً من قبل الاتحاد بأهمية دعم الكوادر الفنية الشابة، وتعزيزاً لمشوارهم المستقبلي على صعيد المجال التدريبي عبر تأهيلهم بالصورة المثلى.

ولفت الحمادي إلى الانعكاسات الإيجابية لاستمرار إقامة الدورات التدريبية بما يعود بالنفع على مستوى المنتخبات والأندية الوطنية.

وأشاد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الاستثمار والتسويق محمد الحمادي بتواجد المحاضرين المحليين خالد تاج وبدر خليل ومحمود منصور في الدورة، مؤكدا أنهم من الكفاءات المشهود لها في المجال، معرباً عن أمنياته للدارسين في الخروج بأقصى استفادة من الخبرات التراكمية للمحاضرين الثلاثة.

وشارك في الدورة 21 دارساً هم، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، جاسم محمد بوشهري، جمال ناصر السبر، حسن أحمد حسن، حنان عاطف، خالد إبراهيم محمد، خليل إبراهيم الحلال، طلال أحمد مشعان، عبدالله إبراهيم المقهوي، عبدالله مهدي، عزام بدر، علي عبداللطيف السكران، فواز عيسى التميمي، فيصل أسامة، لؤي محمود، ماجد حسين مسعد، محمد إبراهيم نايم، محمد عبدالله أحمد، محمد ناصر جنيد، منصور علي الحايكي وياسر علي فتيل.