بحث وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، خلال استقباله بمكتبه في شؤون البلديات، النائب علي محمد إسحاقي ممثل الدائرة العاشرة في محافظة العاصمة، بحضور وكيل الوزارة لشؤون البلديات د.نبيل محمد أبو الفتح ووكيل الوزارة لشؤون الأشغال، أحمد الخياط ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف ومدير عام أمانة العاصمة شوقية حميدان، عدداً من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة العاشرة في محافظة العاصمة والمتعلقة باحتياجات عدد من أبناء الدائرة.

ورحب الوزير خلف بالنائب علي إسحاقي مشيداً بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين مؤكداً أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وبحث النائب مع الوزير موضوع مشرع بيوتات "الفريج" في منطقة سند، حيث أكد الوزير أن الموضوع يخضع للدراسة حاليا لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنه، إلى جانب بحث مشاريع البنية التحتية في الدائرة العاشرة والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسة، وتطوير المشاريع الخدمية والبلدية التي تعنى بها الوزارة وأعمال الصيانة للمشاريع الخدمية القائمة.



وشدد الوزير خلف خلال اللقاء على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، بالعمل لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد النائب علي إسحاقي بجهود وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.