بحث رئيس منظمة بريف "BRAVE " محمد شاهد، خلال لقائه وفدا من حكومة جمهورية البرزايل الاتحادية يمثلها المستشار الخاص للشؤون الخارجية بوزارة السياحة في البرازيل تياجو خوسيه زانيني جودينيو، التعاون المشترك في المجالين الرياضي والسياحي، تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

ونقل رئيس منظمة بريف "BRAVE"، تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للوفد البرازيلي، وتمنيات سموه بمزيد من التقدم في العلاقات البحرينية البرازيلية.

وتم مناقشة السبل لتطوير العلاقة البحرينية البرازيلية في مجالين الرياضة والسياحة، من خلال زيادة أطر التعاون في إقامة وتنظيم البطولات الرياضية.

واتفق الجانبان على أن تتكفل BR Experience Live بتنظيم فعاليات منظمة بريف في البرازيل، والذي سيكون له الأثر الواضح في زيادة دعم الجانب السياحي، الذي ينعكس بدوره على رفع معدلات الاقتصاد الوطني في البرازيل.

من جانبه، نقل المستشار الخاص للشؤون الخارجية بوزارة السياحة في البرازيل، تحيات وتقدير الحكومة البرازيلية لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على جهود سموه في دعم العلاقات البحرينية البرازيلية، من خلال اعتماد سموه إقامة وتنظيم بطولة القتال الشجاع لفنون القتال المختلطة للمحترفين "بريف كومبات فيديريشن"، والتي كان لها انعكاساتها الإيجابية على تطور رياضة فنون القتال المختلطة ودعم السياحة والاقتصاد في البرازيل.

واكد أن هذا الاجتماع يأتي تأكيدا على حرص الحكومة البرازيلية على توسيع دائرة التعاون مع مملكة البحرين في هذا المجال الحيوي، والذي يساهم في تعزيز العلاقات وبناء جسور جديدة من التعاون المشترك بين البلدين، مقدرا في الوقت ذاته الجهود الحثيثة التي يبذلها رئيس منظمة بريف "BRAVE " في سبيل تحقيق تطوير العلاقات المشتركة.