استقبل اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ، النقيب إبراهيم سعد الرميحي ، بمناسبة حصوله على درجة الماجستير ، حيث قدم لسعادته نسخة من رسالته العلمية .

وتناولت الرسالة ، والتي حصل عليها من جامعة نايف للعلوم الأمنية ، دور التخطيط الاستراتيجي في تطوير الأداء الأمني.

وهنأ رئيس الأمن العام ، النقيب إبراهيم سعد الرميحي ، مشيداً بما تضمنته الرسالة من موضوعات ذات صلة وثيقة بآليات ونظم العمل ، ومؤكداً على أهمية مواصلة التحصيل العلمي في صقل القدرات ومواكبة التطورات والمتغيرات المتسارعة ، متمنياً له التوفيق والنجاح في مسيرته العملية والعلمية .

كما استقبل رئيس الأمن العام ، الموظفة عائشة أحمد بن حاجي من منتسبي الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني والتي قدمت لسعادته نسخة من كتابها بعنوان "رؤى أمنية استراتيجية لمنطلق التأسيس السيبراني في مملكة البحرين" ، والذي يمثل رؤية وخارطة طريق لتعزيز أمن الفضاء السيبراني بمملكة البحرين في ظل ما تشهده المملكة من تطور سريع ومضطرد في هذا المجال.

وأشاد رئيس الأمن العام بالجهود التي بذلتها الكاتبة في إعداد وتأليف الكتاب ، وما يحتويه من معلومات وخطط لتطوير القدرات السيبرانية غير التقليدية لمواجهة التهديدات ، والتدابير المضادة العاجلة واللازمة لمواجهة التهديد وتخفيف المخاطر من النواحي التأسيسية والحلول الفورية والمستقبلية ، وذلك لضمان أمن المعلومات ، متمنياً لها دوام النجاح والتوفيق .