أصدر الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط القرار رقم (٩) لعام ٢٠١٩ بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة نفط البحرين "بابكو".

ويقضي القرار بتعيين الدكتور داود نصيف رئيساً لمجلس إدارة شركة بابكو، بالإضافة إلى تعيين الأسماء التالية في عضوية مجلس
الإدارة الجديد: المهندس محمد عبدالله الجامع، وناصر سلطان السويدي، وعبد المجيد علي العوضي، وعبدالمجيد بشير القصاب، ويوسف عبدالله حمود، والدكتور أشوك كريشنا.

ويشير القرار إلى أن مدة العضوية في مجلس الإدارة الجديد هي ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ صدور القرار.



وتوجه الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط بالتهنئة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة نفط البحرين الجديد، متمنياً لهم كل النجاح والتوفيق في دعم مسيرة الشركة وتحقيق رسالتها في خدمة المجتمع.

وأعرب عن جزيل الشكر والامتنان إلى
حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على دعمهم الفعال وتوجيهاتهم السديدة في دعم مسيرة هذا الصرح الوطني العريق.

ومن جانبه، أعرب الدكتور داوود نصيف عن جزيل الشكر والامتنان للشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة، على جهوده البناءة والحثيثة في سبيل تطوير منظومة العمل في هذا الصرح العريق، ودعم المشاريع التطويرية الضخمة خلال تفضله بترؤس مجلس الإدارة السابق. كما توجه بخالص الشكر والعرفان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء على دعهم المتواصل لمسيرة الشركة في مؤازرة جهود التنمية المستدامة في مملكة البحرين.



وتجدر الإشارة ان شركة نفط البحرين احتفلت مع مطلع هذا العام بمرور ٩٠ عاماً على تأسيسها بما يعكس انجازاتها الجليلة ومسيرة عطائها الطويل في مؤازرة الاقتصاد الوطني على مدار التاريخ .