- محي الدين محمود في تسجيل صوتي: الجزيرة تحاول التواصل معي

- جمال البلوشي: كنت حاضرا أثناء التسجيلات وشاهدا على ما فيها من أكاذيب

- جمال البلوشي: كنت أنصح أخي هشام بالعدول عن الأكاذيب



- بسام العلي: المعلومات الواردة بالتسجيلات غير صحيحة وتتضمن أكاذيب وافتراءات

- التسجيلات تعود لعام 2011 وتخلف وراءها إرهابيون

- التسجيلات تم استخدامها كورقة ضغط.

- محمد صالح: المادة التي سجلتها ليست لها علاقة بي

- محمد صالح: مابثته قناة الجزيرة عار عن الصحة

..

أكد تلفزيون البحرين الأربعاء رداً على افتراءات قناة الجزيرة القطرية في برنامجها المغرض "ما خفي أعظم"، أن ادعاءات الفتنه والتحريض ليست مضموناً إعلامياً، مبيناً أن التسجيلات تعود لعام 2011 وتخلف وراءها إرهابيون وأن التسجيلات تم استخدامها كورقة ضغط.

وقال محمد صالح في البرنامج الذي بثته القناة في نشرة أخبار الثامنة، إن المادة التي سجلت مني ليست لها علاقة بي، مبيناً أن مابثته قناة الجزيرة عار عن الصحة وحصلت عليه بمقابل مادي. وأضاف أن قناة الجزيرة القطرية أقحمت التسجيلات لأغراض أخرى

وقال د.محمد مبارك جمعة، إن مملكة البحرين فندت كافة إدعاءات وأكاذيب وافتراءات قناة الجزيرة.

وقال محي الدين محمود في تسجيل صوتي بثة التلفزيون، إن قناة الجزيرة القطرية تحاول التواصل معي. وقال "كنت حاضرا أثناء التسجيلات وشاهدا على ما فيها من أكاذيب".

فيما ذكر جمال البلوشي "كنت أنصح أخي هشام بالعدول عن الأكاذيب". وقال بسام العلي إن المعلومات الواردة بالتسجيلات غير صحيحة وتتضمن أكاذيب وافتراءات.

يذكر أن برنامج "ما خفي أعظم"، والذي بثته قناة الجزيرة القطرية الأحد الماضي، يسعى إلى ضرب الأمن في البحرين وإثارة النعرات الطائفية الفاشلة.

وكان وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، أن أن برنامج "ما خفي أعظم"، وما حمله من أكاذيب واضحة ومغالطات فجة، ما هو إلا حلقة جديدة من سلسلة تآمر من دولة مارقة ضد البحرين وضد أمن واستقرار المنطقة بأسرها.

يذكر أن المتحدث الرسمي باسم قوة دفاع البحرين، أن برنامج "ما خفي أعظم"، حلقة جديدة من سلسلة التآمر ضد مملكة البحرين وسعياً من قطر لتقويض مجلس التعاون الخليجي وإثارة الفتنة بين دوله، عن طريق المعلومات التي أدلى بها المدعو ياسر عذبي الجلاهمة في هذا البرنامج وهي معلومات مغلوطة تزويراً للحقيقة والواقع.