حصدت شركة بتلكو جائزة "أفضل مقدم خدمة للعام"، خلال حفل توزيع جوائز شركاء كومستور الذي أقيم مؤخراً في البحرين. يذكر أن شركة كومستور هي الموزع المخصص لحلول سيسكو الشبكية وكذلك حلول الشبكة والأمن ومراكز البيانات من خلال مجموعة عالمية من الموزعين المعتمدين، وهي كذلك موزع منتجات "سيسكوCisco-" لشركة بتلكو في البحرين.

وتأتي جوائز التميز، تقديراً للشركات ذات الأداء الأفضل من بين شركائها، والتي يجري تقييمها وفقاً لمعايير محددة، حيث وقع الاختيار على شركة بتلكو لتلقّي هذه الجائزة لكونها المزود الرائد لخدمات الاتصالات والتكنلوجيا، بفضل جهودها المستمرة في تقديم الحلول المتميزة لزبائنها في القطاع التجاري ومساعدتها على تحقيق الاستفادة الكاملة من تقنيات سيسكو المتقدمة.

وقال مدير قسم الشرق الأوسط في "كومستور" رينتون دي سوزا: "بصفتنا أحد موزعي القيمة المضافة الرائدين لدى سيسكو، نحن فخورون بالإعلان عن بتلكو شريكًا استراتيجيًا ضمن النظام الحيوي لقناتنا التوزيعية. إنه لشرف كبير بالنسبة لنا أن نقدم هذه الجائزة لبتلكو تقديرًا لرؤيتهم وقيادتهم ومساهمتهم كشريك مخلص لشركة سيسكو".



فيما قال مدير عام القطاع التجاري لدى بتلكو عبد الرحمن منير: "تربطنا بـ كومستور علاقة راسخة ونتطلع إلى تعزيز هذه العلاقة لتزويد زبائننا في القطاع التجاري بأفضل وأحدث التقنيات في السوق التي تساعدهم على أداء الأعمال بكفاءة أكثر". حيث من الضروري التأكد من تمكين الزبون من تحقيق أقصى استفاده من الحلول المقدمة".

وتعدّ بتلكو مزوداً رئيساً لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وهي شريك ذهبي كذلك مع شركة سيسكو في البحرين. كما تتيح شراكة بتلكو مع سيسكو مجموعة كاملة من الحلول المتقدمة والمخصصة، منها الشبكات ووحدات التخزين ونقل بروتوكول الإنترنت وغيرها الكثير.