أكدت قبيلة الرميحي أن المحاولات البائسة للنظام القطري لن تزيد البحرينيين إلا عزماً وإصراراً على المضي قدماً بمسيرة الخير والنماء التي يحمل لواءها جلالة الملك المفدى، مستندين بذلك إلى تاريخ عريق وحاضر زاهر ومستقبل مشرق.

وجددت القبيلة، في بيان الجمعة، ولاءها المطلق ووقوفها التام خلف القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ضد كل المحاولات المغرضة التي تتبناها دولة قطر المارقة لاستهداف النسيج المجتمعي الواحد والإضرار بالمكتسبات الوطنية.



وشددت القبيلة على أن "ما بثه الإعلام القطري من افتراءات وأكاذيب واستهدافه المتواصل لدول وشعوب مجلس التعاون، يعكس إفلاس النظام القطري وانسلاخه عن محيطه الخليجي والعربي تنفيذاً لأجندات لا تريد خيراً لدول المنطقة".

واستنكرت قبيلة الرميحي استهداف دولة قطر المارقة لمملكة البحرين، مشيرة إلى أنه "لم يقتصر على الجانب الإعلامي فحسب؛ بل تعدى لأوجه أخرى".

وأكدت قبيلة الرميحي موقفها "الثابت والراسخ خلف القيادة الحكيمة لجلالة الملك المفدى، شأنها في ذلك شأن أبناء البحرين بمختلف طوائفهم ومكوناتهم، مؤكدين رفضهم سياسات الدولة المارقة التي دأبت ومنذ زمن طويل على استهداف المكتسبات الوطنية التاريخية والنجاح الذي تحققه البحرين بقيادة جلالة الملك المفدى في المجالات كافة".