هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي، بمناسبة إحراز منتخب الجزائر لقب كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي اختتمت الجمعة 19 يوليو الجاري بالعاصمة المصرية القاهرة.

وهنا الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أسرة الاتحاد الجزائري لكرة القدم بمناسبة إحراز لقب كأس الأمم الأفريقية بعد فوز منتخب الجزائر في المباراة النهائية على منتخب السنغال.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم: "باسمي ونيابة عن أسرة كرة القدم البحرينية يطيب لنا أن نعرب عن خالص تهانينا للأخوة الأشقاء في الاتحاد الجزائري بمناسبة اللقب الأفريقي الذي أحرزه المنتخب الجزائري للمرة الثانية في تاريخه".

وأوضح الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن إحراز الجزائر للقب كأس الأمم الأفريقية هو امتداد للنجاحات المتعددة التي تحققها الكرة العربية على جميع الأصعدة، مشيرا إلى أن الإنجاز الجزائري هو أمر يبعث على الفخر والاعتزاز لأسرة كرة القدم العربية.

وأكد أن منتخب الجزائر أحرز اللقب الأفريقي بكل جدارة واستحقاق، مشيرا إلى أن عودة الكأس من جديدة للأحضان العربية جاء عبر بوابة المنتخب الجزائري الذي حصل على اللقب الثاني تاريخيا له بعد إنجازه في 1990، مجددا تقديم التهنئة للاتحاد الجزائري لكرة القدم بمناسبة الحصول على اللقب القاري.