أكدت إدارة معهد البحرين للتدريب أن باب استقبال طلبات الالتحاق ببرامج المعهد النظامية للفصل الأول من العام التدريبي 2019/2020، مستمر حتى الخميس الموافق 25 يوليو 2019. وكان مكتب القبول والتسجيل في المعهد قد بدأ استقبال طلبات الالتحاق بمختلف البرامج التدريبية منذ الأحد الموافق 23 يونيو 2019.

وتذّكر إدارة المعهد الراغبين في الالتحاق بالمعهد ممن لم يقدموا طلباتهم بعد، بالإسراع في تقديم طلباتهم للالتحاق بالبرامج التدريبية المختلفة التي يقدمها المعهد، في مكتب القبول والتسجيل في مبنى 7A بمقر المعهد في مدينة عيسى، بدءاً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة والنصف ظهراً، مع ضرورة اصطحاب الأوراق والمستندات المطلوبة.

ويطرح المعهد العديد من البرامج في تخصصات عديدة من بينها برامج إدارة الأعمال، الموارد البشرية والمحاسبة والإدارة المكتبية، الصيرفة الإسلامية والتمويل.

كما يقدم المعهد برامج الهندسة الكيمائية، وبرامج العمليات الكيميائية والصيانة والهندسة الكهربائية والالكترونية، والهندسة الميكانيكية، والهندسة المدنية، وهندسة الميكاترونيكس، وهندسة العمليات والصيانة "الأجهزة والتحكم"، وبرامج الحوسبة وتقنية المعلومات في عدة تخصصات منها تطوير البرمجيات، والشبكات ونظم الدعم، وبرامج الفنون والتصميم في التصميم ثلاثي الأبعاد، والتصميم الجرافيكي، بالإضافة إلى برامج السفر والسياحة.

وأوضحت إدارة المعهد بأن الأوراق الثبوتية المطلوبة تتضمن: كشف الدرجات الأصلية لجميع الفصول في المرحلة الثانوية ونسخة منها، ورسالة المعادلة الأصلية الصادرة من وزارة التربية والتعليم لخريجي المدارس الخاصة ونسخة منها، وشهادة الفحص الطبي، وشهادة حسن سير وسلوك حديثة، وإفادة التخرج الأصلية مع كشف الدرجات للطلبة الجامعيين ونسخة منها، ونسخة "سارية التاريخ" من جواز السفر، وصورة شخصية حديثة، ورسوم تقديم قدرها 10 دنانير بحرينية "غير قابلة للاسترجاع"، مع ضرورة إبراز كل من البطاقة الذكية الأصلية للمتقدم على أن تكون سارية التاريخ، بالإضافة إلى الشهادات الدراسية الأصلية وذلك للمطابقة.



ولمزيد من الاستفسارات يمكن التواصل مع مكتب القبول و التسجيل على الأرقام التالية 17870933 – 17870922