تستعد منظمة بريف لإقامة مزاد خيري على هامش النسخة الرابعة والعشرين من بطولة "BRAVE 24"، في 25 يوليو الجاري على صالة ملعب كوبر بوكس في العاصمة البريطانية لندن.

وسيتيح المزاد الذي ستنظمه منظمة بريف بالتعاون مع مؤسسة Royal British Legion الخيرية، الفرصة للمدعوين من رجال الأعمال والسياسة والمشاهير، المشاركة في تقديم الدعم المالي والاجتماعي، لقدامى المحاربين في القوات المسلحة البريطانية "القوات البحرية الملكية، الجيش البريطاني"، و"القوات الجوية الملكية" وعائلاتهم.

وقال رئيس منظمة بريف محمد شاهد: "إن المنظمة وبالتعاون مع مؤسسة Royal British Legion الخيرية، والتي تعتبر أكبر مؤسسة خيرية للقوات المسلحة في بريطانيا، والتي تضم 235000 عضو و110000 متطوع ومجموعة من الجمعيات الخيرية والشركاء الآخرين، ستنظم مزاد خيري يقدم الدعم لقدامى المحاربين في بريطانيا".



وأضاف "تأتي هذه الخطوة من قبل المنظمة، في تأكيد واضح على الأهداف التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، في أن تكون بطولة بريف أكبر من مجرد تجمع رياضي، فهي بطولة شاملة هدفها التأكيد على الخطوات التي يبذلها سموه، لتعزيز مكانة مملكة البحرين في مختلف الأصعدة، والتعريف بها كدولة رائدة في مختلف المجالات لاسيما الرياضي والإنساني".