أعلنت عائلة البودلامة عن ولائها المطلق وتأييدها التام لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وتجديد البيعة والولاء لجلالته، مؤكدة بأنها تحت راية ملك البحرين وفداء له.

وأكدت عائلة البودلامة عن تأييدها لجميع القرارات والإجراءات التي تتخذها مملكة البحرين في سبيل رص الصفوف والوحدة الوطنية والمحافظة على النسيج الوطني.

واستنكرت عائلة البودلامة، الكذب والافتراءات التي بثتها دولة قطر عبر قناتها الخبيثة، والتي تحاول دائماً تزييف الحقائق، والعبث بالأمن الداخلي لمملكتنا الغالية عبر إثارة الفتن والأكاذيب، مؤكدين أن أبناء البحرين بجميع طوائفهم ملتفين حول قيادة جلالة الملك المفدى.



كما عبرت عائلة البودلامة عن استيائها للدور الذي تلعبه دولة قطر في المنطقة والذي يتعارض مع مبادئ حسن الجوار التي دعا إليها الدين الحنيف والأعراف والقوانين والمواثيق الدولية. وعبرت عن استيائها من التدخلات القطرية المستمرة في الشأن الداخلي لمملكة البحرين، وبث قناتها للأكاذيب والادعاءات والافتراءات التي لا تستند إلى الحقائق.

وأكدت، أن مملكة البحرين عصية بإذن الله أمام محاولات النيل من نسيجها وتكاتفها الاجتماعي، والذي سيكون مصيرها الفشل أمام إرادة أبناء مملكة البحرين الذين يحملون في قلوبهم وضمائرهم ولاء مطلق للوطن والملك، مؤكدين على أن مثل هذه التصرفات غير المسئولة من دولة قطر، لم تؤثر على البحرينيين، بل زادت في تقريب الشعب البحريني بعضه البعض، وزادته لحمة والتصاقا، والتفافا حول قيادته التي يكن لها كل ولاء واحترام وتقدير.