أعلنت عائلة بودهيش في البحرين عن استنكارها وشجبها محاولات قناة الجزيرة القطرية، ومن يقف خلفها لبث الفرقة بن أبناء مملكة البحرين، مؤكدين إدانتهم الشديدة لما تضمنه برنامج (ما خفي أعظم) من مغالطات وكذب وتدليس.



وجددت العائلة في بيان لها إعلان تمسكها بالثوابت الوطنية لمملكة البحرين، والتي وضع قواعدها حضرة صاحب الجلالة، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، ومؤكدين على بيعتهم وولاءهم التاريخي لآل خليفة الكرام، وهو ما يتوارثونه جيلاً بعد جيل، منذ عهد المغفور له بإذن الله تعالى المؤسس الشيخ أحمد الفاتح.

وأضاف البيان "إذ يجدد أفراد عائلة بودهيش الولاء والبيعة والدعم لجلالة الملك المفدى والتأييد لسياسته التي تنطلق من مبدأ المساواة والحكمة وتوفير الرفاهية للمواطنين، والأخذ بعين الاعتبار العنصر البشري أساس التطلعات والمستقبل المشرق".



وأكدت العائلة أن جلالة الملك المفدى صمام الأمان قائد مسيرة الغد المشرق، الذي يتطلع إليه كل أبناء البحرين الشرفاء، مؤكدين التفافهم حول قيادة جلالته الحكيمة، وناذرين أنفسهم للذود عن تراب هذا الوطن، وأن يبقوا الجنود الأوفياء لجلالة الملك المفدى ولمملكة البحرين الغالية.