جددت عائلة السادة العلويين في محافظة المحرق الولاء والوفاء لجلالة الملك المفدى ولمملكة البحرين الغالية، مؤكدين بيعتهم التاريخية والدائمة لحكم آل خليفة المجيد الضامن لوحدة البلاد وأمنها.



وأعلنت العائلة في بيان لها شجبها واستنكارها للتدخلات القطرية السافرة في شؤون مملكة البحرين الداخلية، وبما يتعارض مع مبادئ حسن الجوار التي دعا إليها ديننا الحنيف والأعراف والقوانين والمواثيق الدولية.كما عبرت العائلة عن استيائها لمحاولة النظام القطري المستمرة في الإساءة إلى مملكة البحرين والنيل من الأمن الوطني والإضرار بالمكتسبات الوطنية عبر تلفيق الأكاذيب والادعاءات وبثها عبر قناة الجزيرة، التي لا تستند إلى أبسط قواعد المهنية والحرفية الإعلامية، وهو ما تم كشفه للعالم أجمع بفضل الله سبحانه وتعالى ثم حكمة جلالة الملك المفدى، ويقظة شعب البحرين وتمسكه بوحدته الوطنية وولائه لقيادته.

وتؤكد العائلة أن محاولات النظام القطري لن تزيد شعب مملكة البحرين إلا عزماً وإصراراً للمضي قدماً بمسيرة التنمية والازدهار بقيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.



وقالت العائلة "نعاهد صاحب الجلالة أن نبقى الجند الأوفياء لمملكة البحرين الإسلامية العربية، ولحكم آل خليفة المجيد كما كان ابائنا وأجدادنا الذين بايعوا آباءكم وأجدادكم من قبل، وعلى ما نشأنا عليه وتأصل فينا حب تراب الوطن والولاء لقيادتنا وحكامنا. ونؤكد التفافنا حول قيادتكم الحكيمة الملهمة صانعة النهضة التطور والسلام، والسير وخلف جلالتكم في ركب الإصلاح والتطور الذين تقودونه نحو تحقيق تطلعات المواطنين في الاستقرار والتنمية في كافة المجالات".