كتب - عمر البلوشي:

خسر منتخبنا مواجهته الإثنين أمام نظيره الإيطالي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل وذلك في أولى مباريات المجموعة السادسة من الأدوار النهائية لبطولة العالم تحت ٢١ سنة لكرة الطائرة وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (١٠/٢٥ و١٥/٢٥ و١٣/٢٥).

وقد ظهر منتخبنا بمستوى ضعيف في الشوط الأول وسط سيطرة تامة لمجريات اللعب من الجانب الإيطالي الذي تفوق في جميع النواحي وتمكن من توسيع الفارق على منتخبنا لينتهي الشوط بنتيجة ٢٥ مقابل ١٠.

وفي الشوط الثاني حاول منتخبنا تقديم مستوى أفضل وظهر بصورة جيدة في بداية الشوط وتمكن من التقدم ٠/٢، حيث جارى لاعبونا نظرائهم مع أفضلية نسبية لمصلحة الطليان الذي تمكنوا بعدها من الانطلاق والاعتماد على إسقاط الكرات في منطقة منتخبنا لينتهي الشوط بنتيجة ٢٥ مقابل ١٥.

وفي الشوط الثالث أجرى مدربا المنتخبين عدة تغييرات لإتاحة المجال للاحتياطيين في المشاركة، وقدم منتخبنا أداء رائعاً مع بداية الشوط بعد فعالية واضحة لحوائط الصد ورفع مستوى التركيز الدفاعي، إلا أن الخبرة الإيطالية تفوقت وحسم الضيوف بنتيجة ٢٥ مقابل ١٣.

وبهذا الانتصار يتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة السادسة في الأدوار النهائية برصيد ٣ نقاط وبفارق نقاط الأشواط عن المنتخب الإيراني وصيف الترتيب، فيما احتلت الأرجنتين المركز الثالث ومنتخبنا في المركز الأخير من دون أي نقطة.