أعلن بنك البحرين الوطني "NBB" الثلاثاء، عن تعيين صباح الزياني رئيساً للخدمات المصرفية للأفراد، حيث سيتولى قيادة مجهودات البنك المستمرة والرامية إلى تطوير عملياته الخاصة بالأفراد لزيادة حصته السوقية والارتقاء بتجربة العملاء وتعزيز تقديم المنتجات المالية الرائدة عبر مختلف منصات البنك الرقمية وشبكة الفروع الخاصة به والتي ماتزال الأكبر على مستوى البحرين.

ويجلب الزياني للبنك 12 سنة من الخبرة في مجال الخدمات المصرفية الأفراد، حيث تبوأ عدة مناصب عليا في كبريات البنوك المحلية والاقليمية. وقد شغل السيد صباح إلى وقت قريب منصب نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي - البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني جان كريستوف دوراند: "جهودنا المستمرة في سبيل تعزيز ونماء وتطوير خدماتنا المقدمة للأفراد والارتقاء بطريقة قيام العملاء بمعاملاتهم المصرفية تعد عنصراً أساسياً في عملية تحولنا".

وأضاف "يسرنا استقطاب مصرفي بحريني رائد وذو خبرة واسعة باحتياجات العملاء في السوق المحلية وخارجها، كما أنه مدرك لمدى حاجتنا للمواصلة في تطوير وتحسين طريقة معاملاتنا المصرفية مع العملاء بصورة فعالة. لقد اتخذنا خطوات رئيسة للابتكار وتعزيز تجربة العملاء، ونتطلع قدماً لرؤية مزيد من التقدم مع هذه الاضافة القوية والجديدة لفريق عملنا".

من جانبه، قال الزياني: "أنا فخور بانضمامي لبنك البحرين الوطني في مثل هذا الوقت الحافل بالنمو والتحول بالنسبة للبنك..كان بنك البحرين الوطني ومايزال يمثل البحرين والريادة في مجال الخدمات المالية بالسوق".

وتابع "مع وجود فريق قوي ورؤية واستراتيجية تضع العملاء على رأس أولوياتها، أنا واثق من قدرتنا على مواصلة تعزيز القيمة ستجعل بنك البحرين الوطني في مقدمة المؤسسات المالية في المملكة، عبر تنويع منتجاتنا وخدماتنا، وتقوية كفاءتنا وتبني خدمات رقمية عصرية - لتخدم جميعها في استمرار جعل التجربة المصرفية أكثر تميزاً وسهولة لجميع عملاء البنك".