كتب - عمر البلوشي:

أحرج منتخبنا نظيره الأرجنتيني الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة السادسة من الأدوار النهائية لبطولة العالم تحت ٢١ سنة، على الرغم من خسارته بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في مباراة شهدت أداء رائعاً من لاعبي منتخبنا ومغايراً عما ظهروا عليه في مباراتهم الإثنين أمام المنتخب الإيطالي، وانتهت أشواط المباراة كالتالي (٢٢/٢٥ و١٩/٢٥ و٢٥/١٩ و١٥/٢٥).

وشهد الشوط الأول أفضلية لصالح المنتخب الأرجنيتني الذي فرض أسلوبه الهجومي مع فعالية واضحة لحوائط صد الفريق الضيف، حتى تمكن من تعديل النتيجة في منتصف الشوط ومنافسة الأرجنتين حتى النقاط الأخيرة لينتهي بنتيجة ٢٥ مقابل ٢٢.

وعلى الرغم من البداية الموفقة لمنتخبنا في الشوط الثاني والتحسن الكبير الذي طرأ على استقبال لاعبينا، إلا أنه الهجوم وقع في أخطاء التخليص وسط فعالية كبيرة لحوائط الصد الأرجنتينية لينتهي الشوط بنتيجة ٢٥ مقابل ١٩.

وقدم منتخبنا أداءً رجولياً في الشوط الثالث من المباراة وظهر بأفضل حالاته واستفاد من أخطاء الأرجنتين إلى جانب التخليص الهجومي الناجح لينتهي الشوط لصالح الأحمر بنتيجة ٢٥ مقابل ١٩.

أما في الشوط الرابع دخل الأرجنتينيون بقوة وتمكنوا من توسيع الفارق منذ بداية الشوط لصالحهم وسط أخطاء واضحة وقع فيها لاعبونا وخاصة في الإرسالات لينتهي الشوط بنتيجة ٢٥ مقابل ١٥.

هذا ويمتلك المنتخب الإيطالي ٦ نقاط في رصيده في صدارة المجموعة، فيما يحتل المنتخب الإيراني المركز الثاني برصيد ٣ نقاط وبفارق نقاط الأشواط عن المنتخب الأرجنتيني الثالث، أما منتخبنا فإنه يقبع في المركز الأخير من دون أي نقطة.