أعلنت شركة زين البحرين، عن إطلاق عملية الطلب المسبق على هاتف Galaxy Note10، حيث يمكن للعملاء زيارة أي فرع من فروع زين البحرين. أو موقع التسوق على النت عبر الرابط www.eshop.bh.zain اعتباراً من 8 أغسطس إلى 23 أغسطس والتسجيل للحصول على الهاتف ليكونوا من بين أوائل العملاء الذين يستكشفون الميزات الجديدة لأقوى هواتف سلسلة Galaxy Note حتى الآن.

ونظراً لأن الكمية محدودة، سيتم تلبية الطلبات المسبقة على الهاتف وفق مبدأ "من يأتي أولاً تتم خدمته أولاً" – لذلك بادر بالاشتراك بعملية الطلب المسبق لتحجز جهازك وتكون من أوائل من يختبر الميزات الجديدة في قلم S-Pen المعاد تصميمه، إضافة إلى شاشة العرض المذهلة والممتدة من الحافة إلى الحافة فضلاً عن واجهة الاستخدام السلسة والكاميرا المتطورة ذات الخصائص الاحترافية في التصوير وغيرها من الميزات المبتكرة الأخرى التي أدخلتها سامسونغ على جهازها الجديد للمرة الأولى.

ويتيح هاتف Galaxy Note10 للمستخدمين الاستفادة من الكاميرا المطورة لالتقاط صور وتسجيل فيديوهات مذهلة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. كما يأتي الهاتف مع تحسينات جديدة في قلم S Pen والتي تشمل القدرات الجديدة المستندة إلى تقنية البلوتوث منخفض الطاقة مثل مزايا الحركات الجوية "Air Actions"، التي تتيح للمستخدم التحكم في جوانب معينة من الجهاز باستخدام إيماءات بواسطة قلم S Pen.



وبفضل شاشة العرض من الحافة إلى الحافة بدون إطار تقريباً – إضافة إلى الفتحة الصغيرة الخاصة بالكاميرا الأمامية وواجهة الاستخدام السلسة وخيارات الألوان الرائعة، يعتبر Galaxy Note10 الرفيق المثالي لك لعيش تجارب غامرة بكل معنى الكلمة. ويتميز الهاتف أيضاً بقوة بطاريته ومكوناته الداخلية والخارجية فضلاً عن الميزات المحسنة للألعاب لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بأداء أفضل عبر جميع الاستخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف جهاز Galaxy Note10+ بقوة أدائه حيث يستمر بالعمل طوال اليوم مع 30 دقيقة فقط من الشحن. كما يأتي الهاتف مع مساحة تخزين 256 GB و 512 GB، مع إمكانية إضافة بطاقة تخزين إضافية بسعة 1 تيرابايت. إضافة إلى ذلك يتوافق الجهاز الجديد مع قاعدة Samsung DeX الموسعة، فضلاً عن توافقه مع برامج عملية عديدة مثل "مايكروسوفت" لتزويد المستخدم بحلول إنتاجية تسهل عليهم تحقيق أهدافهم.

ولأول مرة على الإطلاق، يأتي Galaxy Note في حجمين اثنين، بحيث يمكن للمستهلكين اختيار الحجم الذي يتناسب مع متطلباتهم. ويفتح هاتف Galaxy Note10 الجديد إمكانات لا حصر لها أمام المستخدمين الذين يرغبون بالاستمتاع بمزايا قلم S Pen والقدرات العملية المتعددة في جهاز واحد أنيق يحتوي على شاشة عرض قياس 6.3 بوصة، بينما يتميز هاتف Galaxy Note10+ بأكبر شاشة عرض على الإطلاق قياس 6.8 بوصة على جهاز أنيق سهل الحمل والاستخدام.

بدوره، قال المدير التنفيذي لإدارة الاتصال وعلاقات المستثمرين بزين البحرين عبدالله بن خالد آل خليفة "يضيف إطلاق Samsung Galaxy Note10 الجديد استثماراً كبيراً في تزويد عملاء زين البحرين بأحدث التقنيات في عصر تقنيات الهواتف الذكية الجديدة والمتميزة ويسر زين البحرين أن تكون من بين أوائل الشبكات التي تقدم لعملائها أحدث أجهزة Galaxy Note"

من جانبه، قال رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات طارق صباغ: "لطالما تميزت هواتف Galaxy Note بقوتها وميزاتها المتعددة التي مكنت المستخدمين من إنجاز مهاهم بشكل سلس. ويسعدنا الإعلان عن هاتف Galaxy Note10 الجديد الذي يمثل جيلاً جديداً من القوة، والذي سينقل تجربة المستخدمين إلى مستوى جديد من التميز - وسيتيح لملايين الناس حول العالم زيادة إنتاجيتهم وإرضاء شغفهم سواءً كانوا في المنزل أو العمل أو أثناء التنقل".

يشار إلى أنه يمكن لعملاء زين البحرين وغير عملاء زين حجز هاتف Samsung Galaxy Note10 الخاص بهم عن طريق تطبيق زين البحرين أو زيارة موقع التسوق على النت عبر الرابط www.eshop.bh.zain حيث سيتم تسليم وتوصيل الجهاز إليهم دون أي رسوم إضافية. ويمكن للعملاء حجز أجهزتهم أيضاً من فرع زين البحرين سيتي سنتر.

وسيتوفر Samsung Galaxy Note10 بألوان مختلفة وحجمين، شاشة عرض قياس 6.3 بوصة وشاشة عرض قياس قياس 6.8 بوصة.. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل جميع عملاء الطلب المسبق على 100 جيجابايت "10 جيجابايت في الشهر على مدار 10 أشهر" مجاناً بالإضافة إلى هدية Samsung Galaxy Buds المجانية.