قال رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام ببعثة الحج البحرينية أحمد العكبري إن اللجنة قدمت ٩ حلقات تلفزيونية يومية متمثلة برسالة الحج، و١٢ تقريراً إخبارياً عرضت على نشرة الأخبار، إضافة إلى ١٠ مداخلات صوتية بإذاعة البحرين وفي برنامج شمس البحرين وبرنامج العيد وبرنامج الحج على قناة القرآن الكريم.

وأضاف العكبري، في بيان الثلاثاء، "على المستوى الصحفي تم التنسيق مع مختلف الصحف البحرينية ووكالة أنباء البحرين وكتابة أكثر من ٣٥ خبراً صحفياً، ونشر أكثر من ٤٠ تغطية على موقعي التواصل الاجتماعي "إنستغرام" و"تويتر" عبر حساب الشؤون الإسلامية".

وأكد الكعبري إتمام الفريق الإعلامي بالبعثة البحرينية مهمته في تغطية موسم الحج لعام ١٤٤٠ هـ على صعيد الإعلام المرئي والمسموع وعلى المستوى الصحفي "بنجاح وعلى أكمل وجه".



وتقدم العكبري بالشكر لوزارة شؤون الإعلام وعلى رأسها الوزير علي الرميحي على تعاونها الدائم مع البعثة البحرينية، مشيداً بالوفد التلفزيوني المكون من الإعلامي صالح يوسف، والمصور أحمد المدني، والمونتير والمنفذ عبد الله المناعي، مقدراً جهودهم الكبيرة في خدمة الحجاج البحرينيين ونقل الصورة المشرقة للبعثة البحرينية التي تعمل على قدم وساق لخدمة ضيوف الرحمن. كما أشاد بما قدمته رئيسة الإعلام بالشؤون الإسلامية أسماء سلمان من أجل ظهور تغطية موسم الحج بأتم وجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وثمن العكبري المتابعة المستمرة من قبل صحيفة الوطن وأخبار الخليج والأيام والبلاد ووكالة أنباء البحرين، شاكراً جهود الزملاء الصحفيين وخاصة ريانة النهام، وعمر الجابر، وعبد الحميد علي، وخديجة العرادي على اهتمامهم بنشر كل المستجدات المتعلقة بأخبار حجاج البحرين.