تستعد منظمة "بريف" لتنظيم النسخة الخامسة والعشرين في جمهورية البرازيل الاتحادية يوم الجمعة 30 أغسطس الجاري على صالة ملعب بيلو هوريزونتي.

وحققت المنظمة نجاحاً باهراً في تنظيمها للنسخة الرابعة والعشرين من البطولة، والتي احتضنتها العاصمة البريطانية لندن، حيث شهد منافساتها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وعدد من المدعوين من رجال السياسة والمال والأعمال والمشاهير ومن أبطال الرياضات القتالية في العالم.

وتعود بريف مجدداً للبرازيل بعد النسخة التي أقيمت لأول مرة في مارس 2017 وتحديدا في مدينة كوريتيبا.

وتعتبر البرازيل موطناً لرياضة فنون القتال المختلطة، والتي تمتاز بوجود كوكبة من النجوم في هذه الرياضة، يتقدمهم، بطل العالم للوزن الخفيف Luan "Miau" Santiago ، وحامل اللقب السابق للوزن الخفيف Lucas "Mineiro" ، ومارسيل أدور وفيليب إيفرين.

وستشهد هذه النسخة إقامة نزال رئيس يجمع بين Luan "Miau" Santiago والذي سيدافع عن لقبه في الوزن الخفيف من أمام مواطنه CLEITON SILVA .

وقال رئيس منظمة بريف محمد شاهد، "إن المنظمة رفعت وتيرة تحضيراتها لإقامة النسخة 25 في البرازيل، والتي تعود إليها مجددا بعد نجاحاتها التي تحققت في النسخ الماضية والتي بدأت في مارس 2017 بمدينة كوريتيبا. فالمنظمة تسعى من خلال إقامة هذه البطولة لتوطيد علاقتها مع جميع الجهات الحكومية والرياضية المتفاعلة لدعم العلاقات البحرينية البرازيلية لاسيما على المستوى الرياضي في هذه اللعبة، متطلعين لتحقيق نجاح جديد في هذه النسخة يضاف لسلسلة النجاحات التي حققتها هذه البطولة منذ انطلاقها في مملكة البحرين سبتمبر 2016".