نظمت لجنة الأنشطة الاجتماعية في شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات احتفالاً عائلياً لموظفي الشركة وعائلاتهم وذلك في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حيث شهد الحفل العديد من الفقرات الممتعة والمسابقات التي غلبت عليها أجواء المرح والسعادة بهذه المناسبة السعيدة.

وحضر الاحتفال فاضل الأنصاري، المدير العام المساند، وياسر العباسي، المدير العام للتصنيع، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، ونائب رئيس نقابة العمال، وكبار المسؤولين في الشركة.

وأكد الدكتور عبدالرحمن جواهري، رئيس الشركة، أن تنظيم مثل هذه الفعالية يأتي ضمن حرص الشركة على توفير جو أسري بهيج بين العاملين وأبنائهم تأكيداً لروح العائلة الواحدة التي تتميز بها الشركة.

كما أشاد د.جواهري بالترتيبات الرائعة للحفل الذي اعتبره نقلة نوعية في التنظيم، منوهاً بجهود رئيس وأعضاء لجنة الأنشطة الاجتماعية وجميع من ساهم في تنظيم هذا الاحتفال المميز والذي من شأنه أن يدخل الفرح والسرور في نفوس أبناء العاملين في هذه المناسبة السعيدة.

وأعرب الحضور عن جزيل شكرهم وامتنانهم لإدارة الشركة التي تحرص في كل عام على تنظيم هذه الاحتفالات التي تشيع أجواء البهجة بين الموظفين وعائلاتهم وتساهم في تجديد النشاط وبعث الحيوية من جديد في نفوس العاملين لبذل المزيد من العطاء في العمل.